رسخت أقدامها في الوسط الفني بعد مشاركتها في مسلسل "ساق البامبو" مع الفنانة سعاد عبدالله، ثم عادت مجددا مع أم طلال في "كان في كل زمان"، لتؤكد تميزها... هي الفنانة فرح الصراف، التي تحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور الكويتي والخليجي. الفنانة الشابة انتهت أخيرا من تصوير دورها في مسلسل "عزوتي"، ويبدو أنها سوف تكتفي بهذه الإطلالة لرمضان المقبل، حيث قررت التفرغ لدراستها.

وفي تصريح لـ"الجريدة"، قالت فرح: "صوَّرت مشاهدي في الدراما الاجتماعية (عزوتي) المستوحاة من رواية (فتاة من المقهى)، للكاتبة مريم القلاف، والمخرج مناف عبدال، ويلعب بطولة العمل نخبة من نجوم الساحة الفنية المحلية، منهم: إلهام الفضالة، خالد أمين، فاطمة الصفي، حلا وفهد باسم عبدالأمير".

Ad

وأضافت: "تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول واقع حياة مجموعة من الأشقاء يتسبب رحيل والدتهم في تبدل أحوالهم، لتطرح المؤلفة جملة من الموضوعات المؤثرة، وتقدم أبطال العمل في شخصيات جديدة عليهم".

وتابعت: "منذ الوهلة الأولى التي قرأت فيها المسلسل ارتبطت وجدانيا بالشخصية التي أجسِّدها بالفعل، ولمست حرفية في الكتابة ووجهة نظر مختلفة عن السائد في الأعمال".

وحول الشخصية التي تجسِّدها، أوضحت: "ألعب دور فتاة طيبة، لكنها تمر بمراحل عدة، ونقلات كبيرة على المستوى الدرامي، وأتمنى أن ينال المسلسل إعجابكم عند عرضه".

وعن نشاطها خلال الفترة المقبلة، ذكرت: "سأكتفي بـ(عزوتي) لهذا العام، وأعتزم التفرغ لدراستي خلال المرحلة المقبلة. ربما يطرأ متغيِّر يؤثر على وجهة نظري، لكني اتخذت هذا القرار عن قناعة".

وكانت فرح أطلت خلال رمضان الماضي بمعية الفنانة سعاد عبدالله في مسلسل "كان في كل زمان"، حيث قدمت شخصيات متنوعة خلال العمل الذي شاركت في عدد من أجزائه، ومنها: "خيانة أغسطس"، و"المهنة حرامية"، و"أم السعف والليف". ولعبت أدوارا عدة منها الفتاة المريضة نفسياً، وفي حلقات أخرى أدت دور البنت المنكسرة، والمادية والطماعة، ثم فتاة تحب عمل الخير وتساعد الجرحى، وغيرها.