استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي تدريباته، مساء أمس الأول، تحت قيادة المدرب محمد إبراهيم، بعد تأكيد استمراره على رأس الجهاز الفني.

ويستعد "الأخضر" حاليا لمواجهة غريمه التقليدي القادسية، الأحد المقبل، في افتتاح مباريات القسم الثاني من "دوري فيفا" للدرجة الممتازة.

Ad

ويواصل العربي تجهيز مصابيه لهذه المواجهة المهمة، حيث يخضع الثلاثي المصاب: علي مقصيد ومحمد فريح وحمد العنزي، لبرنامج إعدادي خاص تحت إشراف المُعد البدني بالفريق البرازيلي دينيس، ومن المنتظر اكتمال جاهزيتهم قبل مواجهة القادسية التي سيخوضها "الأخضر" بصفوف مكتملة، باستثناء غياب أحمد إبراهيم، لمعاناته من إصابة على مستوى الكاحل قد يحتاج معها للخضوع لعملية جراحية، وفق الفحوص الأولية.

كما يستمر غياب الثنائي عبدالعزيز العوضي وأحمد الصراف، اللذين يغيبان منذ بداية الموسم للإصابة أيضا.

مغادرة الرزيقي

من جانب آخر، غادر البلاد محترف "الأخضر" العماني سعيد الرزيقي، أمس الأول، متوجها إلى بلاده، بعد قرار الجهاز الفني بقيادة محمد إبراهيم الاستغناء عن خدمات اللاعب، والبحث عن مدافع قبل إغلاق باب الانتقالات الشتوية.

وكان اللاعب قد تلقى كتاباً من الاتحاد العماني لحضور حفل تكريم لاعبي المنتخب العماني، بمناسبة تتويجه ببطولة كأس الخليج الثالثة والعشرين، التي اختتمت في الكويت الشهر الماضي.

وكان الرزيقي انضم لـ"الأخضر" أخيرا، وشارك معه في مباراتين أمام القادسية في نصف نهائي كأس ولي العهد، وأمام كاظمة في كأس الاتحاد التنشيطية، وتمكَّن من تسجيل هدف في مرمى "البرتقالي".