«سلة» الكويت يعاني الإصابات

نشر في 29-01-2018
آخر تحديث 29-01-2018 | 00:00
أمين السر المساعد بنادي الكويت المدير العام للعبة كرة السلة بدر العصيمي
أمين السر المساعد بنادي الكويت المدير العام للعبة كرة السلة بدر العصيمي
يسابق الجهاز الطبي بنادي الكويت الزمن لتجهيز لاعبي الفريق الأول لكرة السلة المصابين، قبل انطلاق منافسات الدور الثاني (دور الستة) لبطولة الدوري الجمعة المقبل.

ويعاني الفريق عدة إصابات، تتمثل في أبرز لاعبيه، وهم راشد رياض ومصطفى الرفاعي ومحمد عدنان ويوسف الحمدان، إضافة إلى فهد الظفيري ومساعد العتيبي الذي تعرض لحادث مروري الاسبوع الماضي، كما تعرض نجم الفريق حسين الخباز لإصابة ايضا في الساق خلال التدريبات قبل ثلاثة أيام.

ويأمل الجهاز الطبي إمكانية تجهيز اللاعبين قبل الموعد المحدد، إذ انخرط فهد الظفيري في تدريبات الفريق أمس، كما بدأ محمد عدنان دخول التدريبات الفردية قبل ثلاثة ايام، ومن المتوقع انخراطه في التدريبات الجماعية اليوم، إلى جانب توقع دخول حسين الخباز التدريبات غدا، في حين لا يزال مصطفى الرفاعي وراشد رياض يخضعان لبرنامج تأهيلي قبل دخولهما تدريبات الفريق بشكل رسمي.

من جانبه، قال أمين السر المساعد بنادي الكويت المدير العام للعبة كرة السلة بدر العصيمي إن التزام اللاعبين في التدريبات ممتاز، مضيفا ان الفريق يعاني إصابة بعض اللاعبين المميزين، لاسيما في مركز الجناح، الامر الذي عانى منه في بطولة درع الاتحاد، مما تسبب في خروجه من المسابقة في الدور قبل النهائي امام الجهراء.

وشدد العصيمي على ان الجهازين الطبي والفني يحاولان تجهيز اللاعبين بشكل جيد قبل انطلاق المنافسات أو حتى إشراكهم في الجولة الثانية أو الثالثة لمسابقة دور الستة.

واوضح انه ليس من السهل أن يتعرض فريق واحد لهذا الكم من الاصابات في نفس التوقيت، مؤكدا أن الأبيض يسعى بقوة للمحافظة على لقبه الذي فاز به الموسم الماضي، والظهور بشكل مميز فيما تبقى من منافسات الموسم.

back to top