تقام اليوم 3 مباريات من المتوقع أن تكون مواجهات نارية نظراً لأهميتها، وذلك في ثاني أيام منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، إذ يستضيف فريق طنطا نظيره بتروجيت، ويستدرج سموحة وادي دجلة في الإسكندرية، بينما يصطدم الإنتاج الحربي بالرجاء.

يستضيف طنطا نظيره بتروجيت في الثالثة والنصف عصراً، على استاد طنطا الرياضي، ويسعى كل فريق للفوز بالمباراة، واقتناص النقاط الثلاث، ويحتل طنطا المركز الخامس عشر في جدول الدوري، برصيد 20 نقطة بعد أن خاض 20 مباراة، فاز في 4 وتعادل في 8 منها، في حين يحتل فريق بتروجيت المركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة.

Ad

وتقام مباراة سموحة ووادي دجلة، في تمام الساعة السادسة على استاد الإسكندرية، إذ يسعى الفريق الساحلي إلى الفوز واقتناص النقاط الثلاث من أجل تثبيت أقدامه داخل المربع الذهبي، في الوقت الذي يبحث الفريق الدجلاوي عن الفوز للهروب من قاع الجدول.

ويحتل سموحة المركز الرابع على جدول الدوري، برصيد 32 نقطة، متساوياً مع الزمالك، حيث خاض الفريق السكندري 20 مباراة، في حين يحتل وادي دجلة المركز السادس عشر، برصيد 17 نقطة.

وتقام المواجهة الثالثة بين الإنتاج الحربي والرجاء المطروحي، ويسعى الفريق الحربي إلى الفوز باللقاء ومواصلة الزحف نحو المربع الذهبي، في الوقت الذي يأمل الفريق المطروحي لاقتناص النقاط الثلاث، للقفز من قاع الدوري، ويحتل الإنتاج المركز الثامن على جدول الدوري، برصيد 26 نقطة، في حين يقبع الرجاء في آخر الجدول برصيد 12 نقطة.