«السكنية» تعتمد «ليماك» لتنفيذ «جنوب عبدالله المبارك»

نشر في 29-01-2018
آخر تحديث 29-01-2018 | 00:02
أحمد الهداب
أحمد الهداب
انتهت المؤسسة العامة للرعاية السكنية من ترسية مناقصة تنفيذ مشروع جنوب عبدالله المبارك الاسكاني على شركة ليماك التركية الخاصة من خلال وكيلها المحلي "كي سي سي" لإنشاء وإنجاز وصيانة أعمال الطرق ومواقف السيارات وشبكات خدمات البنية التحتية وتحديد القسائم لعدد 3260 قسيمة مع محطات الكهرباء الفرعية للمشروع.

وخاطبت إدارة الوثائق والعقود في "السكنية"، الأسبوع الماضي، المقاول التركي الفائز لاستكمال إجراءات التعاقد معه خلال الأسبوع الجاري مع تقديم الكفالة المطلوبة للعقد في موعد أقصاه أسبوعان؛ تمهيدا لتجهيز إجراءات العقد.

من جانب آخر، حدد نائب المدير العام لشؤون الطلبات والتخصيص في المؤسسة العامة للرعاية السكنية، أحمد الهداب، 15 فبراير المقبل، كآخر موعد لاستقبال طلبات التخصيص على القسائم الحكومية بمشروع جنوب عبدالله المبارك.

وطالب الهداب في تصريح صحافي، أمس، الراغبين بالتخصيص على المشروع بسرعة تقديم طلباتهم قبل الموعد المحدد، تمهيدا لإصدار قرار التخصيص، مبينا أن «المؤسسة لن تنظر لأي طلب تخصيص على هذه المنطقة بعد هذا التاريخ». وأوضح أن مشروع جنوب عبدالله المبارك يحتوي على 3260 قسيمة حكومية بمساحة 400 م2، مبينا أن أولوية التخصيص على المشروع وصلت لأصحاب الطلبات السكنية المسجلة لدى المؤسسة حتى تاريخ 2000/6/30 وما قبل.

back to top