أثار نشر تيم حسن الملصق الأول للجزء الثاني من مسلسل «الهيبة»، على صفحته عبر موقع «انستغرام»، علامات استفهام، خصوصاً أن الممثل السوري يظهر فيه بمفرده بشخصية جبل شيخ الجبل، على شكل رسم كاريكاتوري من دون وجود أية ممثلة.

لم يكتف بذلك، بل علّق على الصورة: «البوستر الرسمي الأول- الهيبة العودة جبل شيخ الجبل رمضان 2018».

Ad

معروف أن الجزء الثاني من «الهيبة»، يضمّ وجوهاً نسائية، من بينهن نيكول سابا، وفاليري أبو شقرا، ما دفع كثيرين إلى التساؤل ما إذا كان المسلسل سيكتفي ببطولة تيم حسن وحده. لم تعلق أي من الفنانات المشاركات في المسلسل على الملصق، لغاية الآن.

مسلسل «الهيبة- العودة» قصة هوزان عكو، وتأليف سيناريو وحوار باسم السلكا، وإخراج سامر البرقاوي. يشارك في البطولة: منى واصف، ونيكول سابا، وعبده شاهين، وأويس مخللاتي، وفاليري أبو شقرا، ورفيق علي أحمد... فيما تتولى الإنتاج «شركة صبّاح للإعلام» التي تتحضر لنشر ملصقات للمسلسل بعدما نشرت الملصق الأول على صفحتها الخاصة عبر موقع «إنستغرام».

«كراميل» في عمّان

بعد عرضه في دبي وتحقيقه نجاحاً كبيراً، انتقل الفيلم اللبناني «كراميل» إلى الأردن ويعرض في الصالات بنجاح. في هذا السياق، نشرت بطلة الفيلم الممثلة ماغي بوغصن على صفحتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تظهر فيه وهي برفقة زوجها المنتج جمال سنان والممثلة جيسي عبده على السجادة الحمراء قبيل العرض الأول للفيلم يلتقطون الصور، وعلقت: «الأردن كانت مثل حلم، شكراً لحبكم ولدعمكم. أنا عاجزة عن الكلام».

كانت ماغي بوغصن حضرت العرض الأول لفيلمها الجديد «حبة كراميل» في عمّان برفقة زوجها المنتج وصاحب شركة «إيغل فيلمز» جمال سنان والممثلة جيسي عبده، واستُقبلوا بترحاب كبير وبتصفيق من الجمهور الأردني، وانهالت الصور والفيديوهات مباشرة من أجواء الحدث.

يذكر أن «حبة كراميل» يحقِّق أرقاماً قياسية في نسبة المشاهدة في أي بلد يعرض فيه، ويعتبر أحد أقوى الأفلام اللبنانية.

الفيلم من كتابة وسيناريو وحوار مازن طه، وإخراج ايلي ف. حبيب، وإنتاج «إيغل فيلمز». يشارك في البطولة: ماغي بوغصن، وظافر العابدين، وجيسي عبدو، وطلال الجردي، وهشام حداد، ومي صايغ، وكريستيان زغيب، ومي سحاب.

من جهة أخرى، تتابع ماغي بوغصن تصوير مسلسلها الكوميدي «جوليا» (اسم مبدئي)، وهو مؤلف من 30 حلقة من كتابة مازن طه، وإخراج إيلي ف. حبيب، وإنتاج «إيغل فيلمز» لصاحبها المنتج جمال سنان، ومن المتوقع عرضه عبر شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال خلال شهر رمضان 2018.

تدور الأحداث في إطار كوميدي حول جوليا، امرأة تسعى إلى تحقيق ذاتها بأسلوب غريب، ما يجمعها بعاصي الذي يحاول مساعدتها.

روبين عيسى

في حديث إذاعي، أكدت الممثلة السورية ​روبين عيسى​ التي تجسد شخصية دلال في مسلسل «باب الحارة»، أنها تواصلت مع الممثلة أناهيد فياض (سبق أن جسدت الشخصية ذاتها) قبل الموافقة عليها، معتبرة أن لفياض أسبابها في الابتعاد، وقالت: «أوجه تحية لها وهي بدورها تمنت لي التوفيق. في النهاية الجمهور هو الذي يحكم من الأفضل».

أضافت أن الشهرة ليست هاجساً لديها، موضحة: «احترفت التمثيل لأنني لم أجد نفسي في مهنة أخرى، وهذا إحساس داخلي يخصني كممثلة. ما زلت في بداية الطريق، ويهمني الدور أكثر من الانتشار الواسع».

حول رواج الجراحات التجميلية أكدت عيسى أن هذا الأمر حرية شخصية لا يجوز لأحد التدخل فيه وإطلاق الأحكام حوله جزافاً، مشيرة إلى أن البعض لديه مشكلة في الشكل يسبب له إزعاجاً نفسياً ولا مانع من إجراء جراحة تصحيحية لكن مع الحفاظ على خصوصية الوجه والهوية، وقالت: «لكل شخص أسبابه، لكن ثمة من يلجأ إلى جراحات التجميل كأحد أنواع الهوس، وهذا خطأ».