يوفنتوس في ضيافة أتلانتا بكأس إيطاليا

نشر في 30-01-2018
آخر تحديث 30-01-2018 | 00:05
جانب من لقاء سابق ليوفنتوس
جانب من لقاء سابق ليوفنتوس
في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا، يسعى يوفنتوس للوصول إلى نهائي المسابقة للموسم الرابع على التوالي، وذلك عندما يحل اليوم ضيفاً على أتالانتا.
يسعى يوفنتوس للوصول إلى نهائي مسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم للموسم الرابع على التوالي، وذلك عندما يحل اليوم ضيفا على أتالانتا في ذهاب الدور نصف النهائي.

واحتكر يوفنتوس لقب الكأس في المواسم الثلاثة الأخيرة، على غرار الدوري المحلي الذي توج به ست مرات متتالية، وسيحاول بالتالي الاحتفاظ به والتأهل أولا للنهائي من بوابة اتالانتا، الذي أجبر فريق المدرب ماسيميليانو اليغري على الاكتفاء بالتعادل 2-2 في زيارتيه الأخيرتين الى برغامو.

ويمر فريق «السيدة العجوز» بفترة ممتازة، إذ خرج منتصرا من مبارياته الست الأخيرة في الدوري، كما أن شباكه لم تهتز سوى مرة واحدة في المراحل التسع الأخيرة، لكنه مازال في المركز الثاني بفارق نقطة فقط عن نابولي المتصدر.

ويعود إلى صفوف يوفنتوس في لقاء الثلاثاء حارسه الأسطوري جانلويجي بوفون الذي احتفل الأحد بميلاده الأربعين، وهو سيلعب اساسيا في برغامو بعد تعافيه من إصابة في ربلة ساقه.

وجلس بوفون على مقاعد البدلاء في مباراة السبت ضد كييفو التي فاز بها يوفنتوس خارج ملعبه بهدفي الألماني سامي خضيرة والأرجنتيني غونزالو هيغواين.

وعن وصول بوفون إلى عامه الأربعين، وهو لا يزال في الملاعب، قال أليغري: «جيجي بطل استثنائي. نحن سعداء بعودته، ويوم الثلاثاء سيبدأ المباراة»، متسائلا: «ماذا بإمكاني إهداء بوفون في عيده الـ40؟ (الأمل) بأن تكون أعوامه الـ40 القادمة أفضل من السابقة».

وعن لقاء اليوم ضد اتالانتا، ثامن الدوري الذي اطاح بنابولي في الدور ربع النهائي بالفوز عليه في معقله 2-1، قال أليغري إن «اتالانتا يمر بفترة رائعة، وعلينا أن نقدم أداء قويا» من أجل العودة بنتيجة إيجابية قبل استضافة لقاء الإياب في 28 فبراير.

back to top