يواصل الفريق الأول لكرة السلة في نادي القادسية استعداداته لمسابقة الدور الثاني من بطولة الدوري (المرحلة النهائية)، حيث أبدى اللاعبون التزاما مميزا في حضور التدريبات خلال الفترة الماضية تحت قيادة مدربه المقدوني جوردانكو ديفيدباكوف.

ويسعى "الأصفر"، الذي خسر نهائي بطولة درع الاتحاد أمام الجهراء قبل أسبوعين، إلى الظهور بشكل مميز خلال منافسات المرحلة النهائية من الدوري، للعودة إلى سكة الألقاب، التي غاب عنها في الموسم الماضي.

Ad

ويبذل الجهاز الطبي جهودا حثيثة لتجهيز اللاعبين المصابين قبل خوض أول مباراة له أمام النصر، الجمعة المقبل، إذ يعاني الفريق إصابة للاعبين صالح يوسف وعبدالله سالمين، فيما تعافى شايع مهنا، ودخل التدريبات الجماعية للفريق.

ويخضع صانع ألعاب الفريق، مشاري بودهوم، لتدريبات فردية، لرفع معدله اللياقي، بعد أن عاد إلى صفوف "الأصفر" قبل نهائي بطولة درع الاتحاد بأيام، إثر انشغاله في الفترة الماضية مع منتخب الهوكي.

من جانبه، قال المدير العام للعبة كرة السلة في القادسية، هاني الملا، إن الجهازين الفني والطبي يحاولان تجهيز اللاعبين المصابين، إلى جانب تولي الجهاز الفني مسؤولية التجهيز اللياقي قبل انطلاق منافسات الدور الحاسم من الدوري.

وأكد الملا أن "الأصفر" يسعى للعودة إلى سكة البطولات مجددا، بعد أن غاب عنها الموسم الماضي، لظروف مختلفة، مشيرا إلى أن اللاعبين يملؤهم الحماس، لتحقيق إنجاز جديد لـ"القلعة الصفراء"، لاسيما أن الفريق يملك مقومات المنافسة على البطولات.

ولفت إلى أن اللاعبين بدأوا يتأقلمون مع مدربهم الجديد، جوردانكو ديفيدباكوف، بعد أن تولى المهمة قبل أسابيع، مشيدا بخبرة المدرب، وقدرته على قيادة الفريق لسكة البطولات خلال الفترة الحالية، لما يملكه من سجل حافل بالإنجازات حققها مع عدة فرق، منها القادسية.