لم تمر ساعات على إعلان إدارة محطة mbc لجنة تحكيم برنامج "the Voice" بموسمه الرابع، وبمشاركة الفنانين عاصي الحلاني وأحلام وإليسا ومحمد حماقي، ما شكل صدمة لجمهور الفنانة نوال، التي سبق أن أعلنت إدارة mbc انضمامها إلى البرنامج بديلة للفنانة أحلام حتى خرجت نوال عن صمتها، وقررت توضيح بعض النقاط المبهمة، في ظل الموقف الضبابي الذي خيم على الحدث منذ أمس الأول.

وقالت نوال، في تغريدات عبر "تويتر"، تفاعل معها جمهورها، "أود أن أنوه إلى أنني تلقيت دعوة من الادارة العليا لمحطة mbc للمشاركة في برنامج ذا فويس، ورحبت بالمشاركة، وان اكون احد المحكمين في البرنامج، وتم إرسال فريق لجدولة العمل والاتفاق على آلية التسجيل من خلال ادارة البرنامج".

Ad

وأضافت: "لكني فوجئت مثلكم تماما بنشر أسماء المحكمين لبرنامج ذا فويس، ولم يتم نشر اسمي لأسباب لا أعلمها، مما يدل على عدم التزام إدارة mbc باتفاقها معي، علما ان ادارة البرنامج أعلنت مشاركتي رسميا، بعد أن تم الاتفاق بيننا، مما يفقد تصرفهم هذا الاصول المهنية والاحترافية في التعامل مع الفنانين".

واختتمت النجمة الكويتية، التي التزمت الصمت طوال الساعات الماضية أمام العشرات من الأسئلة حول موقفها، "جمهوري العزيز وضعت هذه الحقائق أمامكم لكي لا يكون هناك اي لبس او تحريف للامور شاكرة لكم حرصكم وتفاعلكم معي".

وكانت إدارة mbc أعلنت امس الأول انطلاق النسخة الرابعة من برنامج "the Voice" مساء السبت 10 فبراير بمرحلة "الصوت وبس"، وهي أولى مراحل البرنامج، بمشاركة لجنة التحكيم المكونة من عاصي الحلاني وأحلام وإليسا ومحمد حماقي، في تنافس على ضم أبرز الأصوات التي تتبارى بدورها على نيل لقب سبق أن فاز به عبر المواسم الثلاثة السابقة كل من مراد بوريكي من فريق عاصي الحلاني، وستّار سعد من فريق كاظم الساهر، ونداء شرارة من فريق شيرين عبدالوهاب.

وتقوم ناردين فرج بتقديم البرنامج على المسرح، وبدر آل زيدان بمرافقة المشتركين وذويهم من وراء الكواليس في مرحلة "الصوت وبس" قبل انتقاله إلى غرفة التواصل الاجتماعي (V-Room) خلال مراحل "العروض المباشرة".

وتشهد آلية البرنامج، الذي تخرجه جنان منضور، تعديلا طفيفا على هيكليته يتعلق بـ "مناورة الاقتناص" في مرحلة "المواجهة" التي يتنافس خلالها 3 من المدربين على اقتناص مشترك اضطر مدربه للتخلي عنه، على حساب غيره من أعضاء فريقه، بهدف إعطاء هامش أوسع من المناورة والفرص للأصوات الجيدة وكذلك للمدربين.