بوشهري تذلّل أزمة انعقاد عمومية «اتحاد شقق الصليبيخات»

«السكنية» توزع دفعة رابعة من قسائم جنوب عبدالله المبارك

نشر في 31-01-2018
آخر تحديث 31-01-2018 | 00:02
بوشهري خلال استقبالها اتحاد ملاك شقق شمال غرب الصليبيخات أمس
بوشهري خلال استقبالها اتحاد ملاك شقق شمال غرب الصليبيخات أمس
أعلن عبدالله القطان أن اتحاد ملاك شقق شمال غرب الصليبيخات الإسكاني سيقدم كتاباً رسمياً إلى «السكنية» خلال الأيام القريبة المقبلة لتحديد موعد مناسب لعقد الجمعية العمومية للاتحاد.
زف رئيس اتحاد ملاك شقق شمال غرب الصليبيخات الإسكاني عبدالله القطان بشرى انفراجة قريبة لحل أزمة انعقاد الجمعية العمومية العالقة منذ فترة طويلة، وذلك بناء على وعود جريئة تلقاها الاتحاد صباح أمس بعد اجتماعه مع وزيرة الدولة لشؤون الاسكان وزيرة الخدمات العامة د. جنان بوشهري.

وقال القطان، في تصريح امس، ان الوزيرة بوشهري مشكورة سمحت للاتحاد بعقد الجمعية العمومية في مسرح المؤسسة العامة للرعاية السكنية بعد التنسيق مع الأخيرة، لتحديد موعد مناسب لإجرائها، لعدم توافر مكان مناسب لعقد «العمومية» لأهالي المدينة بعد رفض تبنيها سابقاً.

وأضاف القطان أن الاتحاد سيقدم كتابا رسميا الى «السكنية» خلال الايام القريبة المقبلة لتحديد موعد مناسب لعقد «العمومية»، موضحاً أن المعضلة الأخرى التي تكمن في تحديد مقر الاتحاد انتهت باعتماد العودة الى المقر السابق في منطقة النهضة خلال الاسبوع المقبل، «والغاية من ذلك الحصول على الرقم الآلي للمقر من الهيئة العامة للمعلومات المدنية لفتح حساب بنكي خاص بالاتحاد».

ووصف الاجتماع مع وزيرة الإسكان بـ«المثمر والمفيد» بعد انتهائه من وضع النقاط على الحروف، مشيداً بسعة صدرها واطلاعها الكامل والدقيق على تفاصيل الاتحاد والعراقيل التي تواجهه لتذليلها خلال الفترة المقبلة.

توزيع الدفعة الرابعة

على صعيد إسكاني آخر، أعلنت «السكنية» أنها ستقوم بتوزيع الدفعة الرابعة من القسائم الحكومية في مشروع جنوب عبدالله المبارك الاسكاني من قطعة 2 بقطاع توزيعات السنة المالية الجارية 2017/2018، والتي تشتمل على 332 قسيمة بمساحة 400م2، للمخصص لهم حتى تاريخ 7/12/1998.

وقالت المؤسسة، في بيان امس، انها حددت يومي الخميس والأحد المقبلين موعداً لتوزيع بطاقات القرعة، والاثنين المقبل موعداً لتوزيع بطاقات الاحتياط، على أن تجرى عملية القرعة الاربعاء المقبل.

ودعت المؤسسة المخصص لهم قسائم حكومية في هذه المنطقة والمدرج أسماؤهم، الى الحضور شخصياً إلى مبنى «السكنية» الرئيسي بمنطقة جنوب السرة الساعة 9 صباحا في المواعيد سالفة الذكر، مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص، وذلك لتسلم بطاقات دخول القرعة خلال أوقات الدوام الرسمي مع الالتزام بالمواعيد المحددة، موضحة أنه في حالة عدم تسلم البطاقات سيتم طرحها ضمن بطاقات الاحتياط في اليوم المحدد لذلك، وتوزيعها على الحضور.

back to top