قال الإعلامي مهند يوسف، الشهير بـ«مايك مبلتع»، إن برنامج «القايلة» لم يتم إيقافه، لكن وزارة الإعلام لم تجدد العقد مع الشركة المنتجة له. وأوضح مهند لـ«الجريدة»، أن «وزارة الإعلام وقعت مع شركة أخرى».

وأعرب عن سعادته بالتجربة، وفخره بما «وصلنا له من نجاح، كذلك فخور بفريق العمل، وما تم إنجازه خلال 7 سنوات. لقد خلقنا نفسا مختلفا واحترافيا في الإذاعة، واستقطبنا شريحة عريضة من المستمعين من مختلف الفئات والجنسيات، وخلقنا أرضية توافق بين القطاع الخاص والحكومة في الإعلام المسموع».

Ad

يُذكر أن برنامج «القايلة» كان يُبث عبر أثير إذاعة «كويت أف. إم»، وشارك في تقديمه «مايك مبلتع» وإيمان نجم لمدة طويلة، وكان من أكثر البرامج شعبية في الشارع الكويتي، لاسيما أنه لامس اهتمامات المستمع، وواكب مختلف الأحداث، واستضاف شخصيات لها باع طويل في مختلف المجالات، إلى جانب تسليط الضوء على المبدعين الكويتيين، وكان لـ«القايلة» حلقات تكريمية مميزة لنخبة من نجوم الوسط الفني.

واستذكر مهند وإيمان نجم أهم الحلقات في برنامج «القايلة» وذلك ظهر أمس خلال ظهورهما الأخير عبر أثير «كويت إف. إم»، حيث خصصا جزءاً من الحلقة لأهم المقاطع المنتشرة للبرنامج خلال السنوات السابقة إلى جانب فتح الاتصالات أمام الجمهور للمشاركة في وداع «القايلة».