بوشهري توجّه بتغيير صندوق قرعة «السكنية» للشفافية

المؤسسة توفر كبائن مخصصة للتدخين التزاماً بقانون «البيئة»

نشر في 01-02-2018
آخر تحديث 01-02-2018 | 00:05
الصندوق الجديد لقرعات التوزيع ويبدو شفافاً للمزيد من الشفافية
الصندوق الجديد لقرعات التوزيع ويبدو شفافاً للمزيد من الشفافية
غيرت المؤسسة العامة للرعاية السكنية صندوق قرعة توزيع القسائم الاسكانية، لتحقيق المزيد من الشفافية أمام المواطنين في عمليات القرعة، وذلك بناء على توجيهات وزيرة الدولة لشؤون الإسكان وزيرة الدولة لشؤون الخدمات العامة د. جنان بوشهري.

وعلمت "الجريدة" من مصادرها الخاصة أن الوزيرة بوشهري أصدرت قرارا بتغيير صندوق القرعة "الحديدي" السابق الى صندوق شفاف، تجاوباً مع رغبة عدد من المواطنين بعد تقدمهم بطلب تغييره للمزيد من الشفافية.

وأضافت أن المؤسسة أجرت قرعتها أمس بالصندوق الجديد لتوزيع الدفعة الثالثة من قسائم جنوب عبدالله المبارك الإسكاني، التي تضم 239 قسيمة بمساحة 400 متر مربع لكل منها للمخصص لهم حتى تاريخ 27/ 9/ 1998.

والتزاما بالمادة 56 من قانون حماية البيئة رقم 42 لسنة 2014 بخصوص منع التدخين في الأماكن العامة، أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية توفير كبائن مخصصة للتدخين وطفايات سجائر بأعلى المواصفات للمواطنين والمراجعين في مبنى المؤسسة الرئيس بمنطقة جنوب السرة.

وذكرت المؤسسة، في بيان صحافي على حسابها الرسمي في شبكة التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، أمس، أن هذه الخدمة تأتي ضمن السعي المتواصل لتحسين المرافق وتحقيقا للاشتراطات البيئية الخاصة بالهيئة العامة للبيئة، مفيدة بأن كبائن التدخين وطفايات السجائر تقع في السرداب قرب إدارة مركز نظم المعلومات وإدارة الخدمات العامة.

back to top