أيتن عامر: أرفض التكرار وسعيدة بزيارة الكويت

نشر في 01-02-2018
آخر تحديث 01-02-2018 | 00:01
أيتن عامر
أيتن عامر
أعربت الفنانة المصرية أيتن عامر عن سعادتها بزيارة الكويت للمرة الأولى، وقالت إنها ستحرص على العودة مجددا لزيارة المواقع السياحية التي لم تشاهدها.

وثمنت أيتن ردود الأفعال الطيبة تجاه مسلسل "الطوفان"، وأكدت أنها "حريصة على التنوع، وأرفض قولبتي في الأدوار التقليدية، لذا تجدني تارة في المناطق الكوميدية، وأخرى في التراجيدية، وما بينهما مسافة كبيرة تحتاج إلى فنان مرن يستطيع التعاطي مع مختلف الأدوار ويرفض التكرار".

وقالت لـ"الجريدة": "أبحث دائما بين النصوص التي تصلني عن التنويع، حتى لو تطلَّب الأمر وقتا أطول في القراءة".

وعن جديدها خلال الفترة المقبلة، أوضحت: "أشارك الفنان مصطفى شعبان بطولة مسلسل (أيوب)، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، وأجسِّد في العمل دور شقيقة شعبان، والمسلسل من تأليف محمد أيوب، وإخراج أحمد صالح، للمنتج تامر مرسي، ولا تزال الشركة المنتجة تجري مفاوضاتها مع عدد كبير من الفنانين".

وتابعت أيتن: "بعد شهرين سوف تبدأ الفضائيات عرض مسلسل (خفة ايد) من بطولتي، إلى جانب بيومي فؤاد ومحمد سلام ومحمد ثورت. وعلى مستوى السينما، سيعرض فيلم (بيكيا) مع الفنان محمد رجب، إخراج محمد حمدي، وإنتاج أحمد السبكي، ويدور في إطار اجتماعي حول عالم يقوم على تطوير نوع معيَّن من الدواء خاص بمرض السرطان".

وفي سياق حديثها عن السينما، قالت: "أنتظر أيضا عرض فيلم (علي بابا)، من تأليف كريم فهمي وفادي أبوالسعود، وإخراج شادي الرملي". وأشارت إلى أن "الفيلم كوميدي لايت، أقدِّم من خلاله شخصية فتاة تُدعى معالي تنتمي إلى أسرة فقيرة، ويستغلها الفنان كريم فهمي لتفعل أشياء لمصلحته الشخصية، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي. أتمنى أن ينال العمل رضاكم، وسيكون متاحا بدور العرض بالكويت أيضا".

وتوجهت بالشكر للكويت وشعبها على حُسن الاستقبال، وتفاعل الجمهور معها، وحرصهم على متابعة أعمالها، وآخر أخبارها.

back to top