فاز فريق الكويت لكرة اليد أمس على العربي بالانسحاب بنتيجة 10 - صفر، في ختام منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري العام للعبة، ليرفع الأبيض رصيده الى 20 نقطة في المركز الثالث، وتأهل رسميا للدوري الممتاز، بينما ظل الأخضر بـ7 نقاط في المركز التاسع، وفي الجولة ذاتها فاز النصر على التضامن 25-21، ورفع العنابي رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني عشر، بينما ظل التضامن بدون رصيد في المركز الأخير.

ويعتبر انسحاب العربي أمس أمام الكويت هو الحالة الأولى في الدوري هذا الموسم، حيث حضر فريق الكويت إلى صالة الاتحاد في الموعد المحدد للمباراة، بينما تغيب فريق العربي باستثناء المدرب السلوفيني ماجيك ومساعده أمجد مقبل اللذين أبديا استغرابهما من تأخر وصول اللاعبين!.

Ad

وانتظر طاقم حكام المباراة المدة القانونية (15 دقيقة)، ثم أعلنوا انتهاء المباراة بفوز الكويت بنتيجة 10 - صفر بانسحاب الطرف الآخر.

وقال المدرب المساعد للعربي أمجد مقبل: «لا أعرف سبب انسحاب اللاعبين، حيث كانوا منتظمين في التدريب بشكل جيد، وجميعهم كانوا موجودين في الحصة التدريبية أمس الأول».

وعلمت «الجريدة»، أن سبب الانسحاب يرجع الى مشكلة ادارية بين ادارة النادي واللاعبين الذين طالبوا عدة مرات بالاجتماع لكن لم يلتفت أحد لطلبهم.

كاظمة يهزم برقان

وفي مباراة أخرى جرت أمس الأول ضمن المرحلة ذاتها، انتزع فريق كاظمة فوزاً صعباً من بين أنياب نظيره برقان، عندما حوّل تأخره في الشوط الأول (10 - 13) إلى فوز بنتيجة 24-21، ليرفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني، ويعلن تأهله رسمياً، إلى جانب السالمية المتصدر، في حين تجمد رصيد برقان عند 16 نقطة في المركز الرابع.