حقق كل من الهلال المتصدر وحامل اللقب والاهلي مطارده المباشر فوزا بشق النفس على ضيفيهما الرائد 2-1 والشباب و3-2 على التوالي بعدما حول الاول تخلفه بهدف وحيد والثاني بثنائية نظيفة الثلاثاء في ختام المرحلة التاسعة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.

وحافظ الهلال على صدارته برصيد 39 نقطة بفارق نقطتين امام الاهلي.

Ad

في المباراة الاولى على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، تقدم الرائد مبكرا بواسطة سلطان السوادي (13)، ورد الهلال بهدفين سجلهما مجاهد المنيع (52) والفنزويلي جيلمين ريفاس (79).

وفي الثانية على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، تقدم الشباب بهدفين سريعين سجلهما الجزائري محمد بن يطو (12) وهتان سلطان باهبري (14)، وقلص اليوناني يوانيس فيتفاتفيديس في الدقيقة 40 من ركلة جزاء، قبل ان يقلب الطاولة في الدقائق الاخيرة بهدفين للوافد الجديد المصري مؤمن زكريا (85) ومهند عسيري (90+4).

ومني النصر بخسارته الثانية على التوالي إثر سقوطه أمام مضيفه التعاون بهدف وحيد سجله البرتغالي ريكاردو ماشادو (67) على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

ورفع التعاون رصيده إلى 24 نقطة في المركز السابع بفارق نقطة واحدة خلف الشباب، بينما بقي النصر في المركز الرابع برصيد 27 نقطة.

وتغلب الاتحاد على مضيفه أُحد بهدف سجله زياد المولد (80) على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 27 نقطة في المركز الخامس، فيما بقي أُحد على رصيده السابق 15 نقطة في المركز قبل الأخير.