أشرف عبدالباقي يحتفل بالعرض المئة لفرقة «مسرح مصر»

العرض المسرحي توقف... والتلفزيوني مستمر على «MBC مصر»

نشر في 02-02-2018
آخر تحديث 02-02-2018 | 00:00
أشرف عبدالباقي متحدثاً في أثناء الاحتفال
أشرف عبدالباقي متحدثاً في أثناء الاحتفال
احتفل الفنان أشرف عبدالباقي بوصول عروض مسرحيات فرقته «مسرح مصر» إلى العرض رقم مئة على نفس المسرح وبنفس فريق العمل في احتفالية أقيمت في نهاية آخر ليلة عرض في الموسم الجديد من المسرحية، والذي سيتواصل عرضه تلفزيونياً عبر شاشة قناة MBC مصر بشكل حصري، بعد أن وقعت حقوق شراء عرض الموسم المقبل أيضا مع المنتج صادق الصباح.

وشهدت الاحتفالية التي أقيمت من الصباح وMBC بالقاهرة على خشبة المسرح تقطيعا لقالب الحلوى احتفالا بختام الموسم الثالث، ومشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين ضيوف الشرف؛ منهم نقيب الممثلين أشرف زكي، أحمد رزق، شريف منير، هاني رمزي، إيهاب فهمي وغيرهم، حيث حرص عبدالباقي على اصطحابهم إلى المسرح والوقوف إلى جواره وجوار الفرقة خلال الاحتفال الذي حضره الجمهور وأعقبه حفل عشاء خاص.

وعبر عبدالباقي عن سعادته الكبيرة بوصول المسرحيات التي قدمتها الفرقة إلى 100 مسرحية، وهو رقم اعتبره قياسيا في تاريخ المسرح المصري، مؤكدا فخره واعتزازه بزيادة ارتباط الجمهور بعروض «مسرح مصر» والتفافهم حول الفرقة من موسم لآخر.

وأكد أن كل أعضاء الفرقة بذلوا جهدا كبيرا في إعداد وتقديم هذه العروض، إضافة إلى كثير من الجنود المجهولين خلف الستار الذين لهم دور ملموس في نجاح المسرحيات وخروجها بأفضل شكل على المسرح وعبر الشاشة، مؤكدا أن عرضها تلفزيونياً أتاح الفرصة لقطاعات كبيرة من الجمهور المصري والعربي الاستمتاع بهذه العروض.

من جانبه، قال المنتج صادق الصباح إن عروض «مسرح مصر» تُمثل حالة من البهجة والمُتعة الأسبوعية للجمهور المصري والعربي، مشيرا إلى أنه حرص على توفير كل عوامل الدعم والمساندة لنجاح هذه العروض وهو ما تحقق بصورة أكثر من رائعة.

وأعلن الصباح أن الموسم الرابع للفرقة سيبدأ على المسرح خلال إجازة عيد الفطر، كما هو معتاد سنويا، على أن تبدأ لاحقاً إذاعة المسرحيات تلفزيونيا.

وعبر المُتحدث الرسمي باسم مجموعة MBC مازن حايك عن اعتزاز الشبكة باحتضان فرقة «مسرح مصر» عبر ثلاث سنوات، مؤكدا أنها أصبحت تمثل حالة من البهجة والمتعة الأسبوعية للجمهور المصري والعربي.

ويشارك في بطولة العروض المسرحية لفرقة «مسرح مصر»، بالإضافة إلى الفنان أشرف عبدالباقي، مجموعة كبيرة من النجوم الشباب الذين ارتبط بهم الجمهور، ومنهم علي ربيع، ومصطفى خاطر، وكريم عفيفي، ودينا محسن «ويزو»، وإسراء عبدالفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد أنور، ومحمد توب، وبيشوي طاهر، ومحمد أسامة «أس أس»، وحمدي الميرغني، ومحمد عبدالرحمن، والمسرحيات من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تلفزيوني سعيد حامد.

back to top