العبادي: لا تراجع عن استئصال الفساد... هناك خطة شاملة في البلاد لمحاربته

نشر في 01-02-2018 | 21:51
آخر تحديث 01-02-2018 | 21:51
No Image Caption
اعلن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي اليوم الخميس عن وضع خطة شاملة لمحاربة الفساد المالي والاداري في المرحلة المقبلة كاشفا عن نوع اخر من التحديات تواجه بلاده بعد القضاء على التنظيمات الارهابية هناك.

وقال العبادي في كلمة في احتفالية اقامتها الشرطة الاتحادية انه "لا تراجع عن محاربة الفساد وان هناك خطة شاملة لمحاربته" موضحا اهمية استئصال الفساد في الاجهزة الامنية وان لا يؤثر الفاسد على ما تحقق من نصر على التنظيمات الارهابية.

وكشف عن ان الحكومة العراقية تواجه اليوم تحديات جديدة بعد القضاء على "الارهاب" تتمثل بحماية امن المدن والمواطنين من الخلايا الارهابية ومكافحة الجريمة المنظمة وتهريب السلاح والمخدرات وغيرها.

ونوه العبادي بالتطور الكبير في قدرات الشرطة الاتحادية مبينا انها وحدت مع بقية التشكيلات البلد وقاتلت جنبا الى جنب مع الجيش وجهاز مكافحة "الارهاب" والحشد الشعبي والعشائري والبيشمركة وقدمت تضحيات كبيرة من اجل تحقيق النصر.

وكان العبادي قد اعلن في وقت سابق ان محاربة الفساد في بلاده تحتاج الى وقت اطول ولن تحسم في شهر او شهرين مبينا ان عمل حكومته في محاربة الفساد سيكون ممهدا للحكومة المقبلة للقضاء عليه كليا.

back to top