صلاح عبدالله يطل في رمضان بـ 3 مسلسلات

انضم إلى «عوالم خفية» و«خط ساخن» و«بركة»

نشر في 03-02-2018
آخر تحديث 03-02-2018 | 00:03
صلاح عبدالله مع زينة في مسلسل «ليالي»
صلاح عبدالله مع زينة في مسلسل «ليالي»
كعادته كل عام يشارك الفنان الكبير صلاح عبدالله في عدة أعمال تلفزيونية مقرر عرضها خلال السباق الرمضاني المقبل، حيث يحرص صناع الدراما على الاستعانة به، لأنه أحد أهم الممثلين الذين ينجحون في تجسيد مختلف الأدوار، سواء رجل أعمال، أو رجلا "صنايعي" بسيطا، أو شريرا أو طيبا، فهو بمنزلة "الملح" على الطعام، الذي لا يكتمل مذاقه إلا به.

ويتواجد الفنان الكبير في سباق رمضان المقبل في 3 مسلسلات دفعة واحدة، ويحل ضيفا على مسلسل واحد، بينما يواصل قراءة اثنين آخرين، ومن المسلسلات التي بدأ تصويرها بالفعل مسلسل "عوالم خفية"، للنجم الكبير عادل إمام، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج وإنتاج رامي إمام.

ويشارك عبدالله أيضا في بطولة حلقات مسلسل "خط ساخن"، للنجمة السورية سلاف فواخرجي، والفنان الكبير حسين فهمي، حيث بدأ تصوير مشاهده بالفعل خلال الأسابيع الماضية في استوديو الجابري.

ويشهد العمل عودة المخرج حسني صالح للساحة مرة أخرى بعد غياب 4 سنوات، وهو من بطولة سلاف فواخرجي، وحسين فهمي، ونضال الشافعي، ونرمين ماهر، وميدو عادل، وسهر الصايغ، وثراء جبيل، وشريف الطيب، ومحمود الجابري، وتأليف فوزية حسين، وإنتاج أحمد الجابري.

وانضم عبدالله أيضا إلى أسرة مسلسل "بركة"، للنجم عمرو سعد، الذي انطلق تصويره قبل أيام قليلة، ويشارك في بطولة العمل هالة صدقي وكمال أبورية وعايدة رياض ومحمد ثروت وعمر زهران وأحمد حلاوة ومصطفى درويش وهنادي هاني مهنى، وآخرون، ومن إنتاج تامر مرسي، وإخراج محمد بركة.

back to top