18 لاعباً حصيلة فترة الانتقالات الشتوية في «اليد»

نشر في 03-02-2018
آخر تحديث 03-02-2018 | 00:00
No Image Caption
نجح فريق برقان في الحصول على خدمات ثلاثة لاعبين دفعة واحدة، حيث ضم لاعبه السابق نصير حسن من نادي اليرموك، وأعاد استعارة لاعبي الكويت والصليبيخات عبدالعزيز سلطان وحسين جابر حتى نهاية الموسم، لدعم صفوف الفريق الاول لكرة اليد بالنادي، الذي حسم نظريا تأهله للدوري الممتاز بين "الخمسة".

وكان اتحاد كرة اليد أغلق مساء أمس الاول فترة الانتقالات الشتوية التي بدأت السبت 6 يناير الماضي، وكان من المفترض أن تغلق الخميس 25 الماضي، قبل أن يمددها حتى أول فبراير الجاري.

حصيلة الانتقالات

وبنظرة شاملة شهد سوق الانتقالات الشتوية انتقال 18 لاعبا بين 8 أندية من أصل 15 فريقا، وجاء على رأس الاندية التي دعمت صفوفها بأكبر عدد من اللاعبين، فريق الساحل بـ6 لاعبين هم لاعب القرين السابق ضاري الحملي في صفقة انتقال حر، ولاعب الصليبيخات يعقوب الأمير، وثنائي السالمية يوسف عاشور وعبدالعزيز الغريب، ولاعب العربي أحمد أيوب، والتضامن سعد الموسوي.

ويلي الساحل أندية القرين وخيطان والنصر بلاعبين لكل فريق، حيث ضم الاول نجم الساحل فيصل الحوطي ويوسف نايف من النصر حتى نهاية الموسم، وتعاقد الثاني مع لاعب الفحيحيل والقرين عبدالله أحمد، ولاعب اليرموك يحيى سالمين في صفقة انتقال حر حتى نهاية الموسم، بينما ضم الثالث لاعبي القرين حارس المرمى مبارك يوسف واللاعب عبدالعزيز السناوي.

واكتفت ثلاثة اندية بلاعب واحد، وهي السالمية الذي تعاقد مع حارسه السابق ونادي الساحل علي الخضر، وكاظمة الذي نجح في ضم حارس مرمى نادي الشباب عبدالرحمن مشاري مدة موسمين في صفقة انتقال حر، والتضامن الذي تعاقد مع حارس مرمى نادي الفحيحيل محمد الحساوي في صفقة انتقال حر.

back to top