يتطلع فريق الإسماعيلي إلى استعادة نغمة الانتصارات الغائبة عنه منذ 4 مباريات، عندما يستضيف الإنتاج الحربي في الخامسة مساء اليوم على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، ويدخل فريق الإسماعيلي اللقاء في المركز الثاني برصيد 42 نقطة، بينما يحتل الإنتاج الحربي المركز الثامن بـ29 نقطة.

ويتولى البرتغالي بيدرو بارني الإدارة الفنية للدراويش، في أول مباراة رسمية له، ويسعى إلى إثبات إمكاناته وقدرته على الخروج بالإسماعيلي من كبوته التي تعرض لها في الجولات السابقة، وتخليه عن صدارة مسابقة الدوري الممتاز التي استمر في تحقيقها جولات عديدة قبل أن يتخلى عنها لمصلحة الأهلي المتصدر، وحرص على عقد جلسات خاصة مع عدد من اللاعبين.

Ad

ويعتمد بارني على عدد من اللاعبين، أبرزهم محمد عواد، ومحمد أبوالمجد، وإبراهيم حسن، وريتشارد بافوور، وحسني عبدربه، ومحمد فتحي محمد، وعماد حمدي، وإبراهيم حسن، وإسلام عبدالنعيم، ودييجو كالديرون، وكريم بامبو، ومحمد هاشم، وشكري نجيب.

في المقابل، يستعد المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي مختار مختار لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي، بعدما فاز على الرجاء بهدفين لهدف في الجولة السابقة، وحرص مختار خلال محاضرته الفنية الأخيرة للاعبيه على التركيز على نقاط ضعف وقوة الخصوم، مع ضرورة وقف خطورة خط هجوم الدراويش.

ويعتمد المدير الفني للفريق العسكري على عدد من اللاعبين، أبرزهم عامر محمد عامر، وعبدالعزيز موسى، ولؤي وائل، وأحمد شديد قناوي، ومحمد محسن، وإيميكا إيزي، والسيد الشبراوي، وإسلام رشدي، وعبدالرحمن بودي، وأحمد الصعيدي، ومصطفى الجمل، وأحمد عبدالباسط شرويدة، وخالد قمر.