فرقة «Spice Girls» تلتئم عقب 18 عاماً من الانفصال

كل مغنية ستحصل على 10 ملايين جنيه إسترليني عن المشروعات الجديدة

نشر في 04-02-2018
آخر تحديث 04-02-2018 | 00:04
فرقة «سبايس غيرلز»
فرقة «سبايس غيرلز»
أكدت فرقة Spice Girls، أمس الأول، أن عضوات الفرقة يعتزمن العمل معا مجددا في بعض "الفرص الجديدة"، بعد عقدين تقريبا من الانفصال.

وجاء التأكيد بعد ساعات من بدء المغنيات الخمس؛ فيكتوريا بيكهام، وميلاني براون، وميلاني تشيشولم، وجيري هورنر، وإيما بونتون، تبادل الصور على وسائل التواصل الاجتماعي عن تجمعهن في منزل هورنر خارج لندن.

وقالت الفرقة، فى بيان لها: "لقد تمتعنا بوقت رائع بعد الظهر، واسترجعنا ذكريات أوقات رائعة أمضيناها معا".

وتابع البيان: "نشعر دائما بسعادة غامرة إزاء مدى الاهتمام في جميع أنحاء العالم بفرقة سبايس غيرلز، ويبدو الوقت الآن مناسبا لاستكشاف بعض الفرص الجديدة الرائعة معا".

10 ملايين

وذكرت تقارير إعلامية أن كل مغنية بالفرقة ستحصل على 10 ملايين جنيه استرليني (14 مليون دولار) عن المشروعات الجديدة، وأن بيكهام سعت إلى الحصول على تأكيدات بأنها لن تضطر إلى الغناء.

وكانت الفرقة قد انقسمت في عام 2000، على الرغم من أنهن تجمعن في جولة بأوروبا والولايات المتحدة عام 2008، كما شاركن في حفل اختتام الألعاب الأوليمبية بلندن عام 2012.

يشار إلى أن الفرقة أسست في عام 1994، وحققت أغنيتها الأولى "وانابي" نجاحا كبيرا، وباعت 85 مليون أسطوانة عبر العالم، وحملت كل مغنية في الفرقة اسما خاصا بها، فكانت على النحو التالي، فيكتوريا بيكهام (بوش سبايس) وإيما بونتون (بيبي سبايس) وجيري هاليويل (جنجر سبايس) وميلاني براون (سكيري سبايس) وميلاني شيسهولم (سبورتي سبايس)، وكان من المقرر أن تظهر الفرقة في حفل خلال عام 2016، لكن ذلك لم يتحقق.

وعقب انفراط عقد الفرقة، شقت كل مغنية في الفرقة طريقها نحو النجومية، عبر الغناء المنفرد، وحققت النجاح، لكن نسبه كانت متفاوتة، عبر أغنياتهن المنفردة.

وقامت الفرقة، بالمثل كفريق بيتلز، بأداء دور البطولة في فيلم "سبايس وورلد"، وذلك بعد أن طرحت ألبومها الثاني الذي يحمل اسم "سبايس وورلد" أيضاً، ثم طرحت ألبومها الثالث "فور إيفر" الذي لم يحقق النجاح كسابقيه.

back to top