«يد» العربي يعود اليوم أمام التضامن في الدوري

نشر في 05-02-2018
آخر تحديث 05-02-2018 | 00:00
No Image Caption
تتجه أنظار عشاق كرة اليد في السابعة النصف من مساء اليوم صوب صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية لمتابعة لقاء العربي والتضامن ضمن منافسات اليوم الأول من الجولة الثانية عشرة للدوري العام لكرة اليد، للتأكد من استمرار الاخضر في البطولة من عدمه، وذلك عقب انسحابه من مباراته السابقة أمام الكويت يوم الاربعاء الماضي.

ويسبق هذا اللقاء مباراتان حيث يلتقي في الرابعة والنصف عصراً الصليبيخات مع اليرموك، ويليهما في السادسة مساء مباراة الجهراء مع الفحيحيل.

وكان أمين السر العام بالوكالة عبدالرزاق معرفي أعلن يوم الجمعة الماضية استمرار الاخضر الذي يحتل المركز التاسع برصيد 7 نقاط في البطولة وخوض المباراة المقبلة أمام التضامن الاخير بدون رصيد. وستكون المباريات المتبقية للعربي بهدف تحسين المركز خصوصاً بعد فقدانه فرصة المنافسة على التأهل للدوري الممتاز.

من جهته، يسعى الصليبيخات الخامس برصيد 13 نقطة لمواصلة طريقة نحو الدوري الممتاز بدون عثرات عبر الفوز على اليرموك قبل الاخير بنقطتين والساعي كذلك إلى تحسين موقعه بين فرق الدوري.

وسيخوض مدرب الصليبيخات اللقاء معتمداً على خبرة محمد فلاح وجراح خيرالله بينما سيعتمد اليرموك على جماعية الاداء وقوة تصويبات محمد عامر من الخط الخلفي.

وفي المباراة الثالثة يتطلع الفحيحيل العاشر بـ7 نقاط والمنتشي بفوزه على اليرموك في الجولة الماضية إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي على حساب الجهراء الحادي عشر برصيد 6 نقاط على امل تحسين موقعه بين فرق الدوري قبل نهايته.

back to top