الفيحان يخطف لقب «التراب» والشماع تحرز «السكيت»

في ختام بطولة عبدالله المبارك للرماية

نشر في 05-02-2018
آخر تحديث 05-02-2018 | 00:00
راعي البطولة والعتيبي مع الراميات الفائزات بالمسابقات
راعي البطولة والعتيبي مع الراميات الفائزات بالمسابقات
اختتمت منافسات بطولة الراحل الشيخ عبدالله المبارك الصباح للرماية مساء السبت الماضي، التي أقيمت على مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية، بتتويج الفائزين والفائزات بمسابقاتها.

وأسفرت منافسات البطولة التي شملت عدداً من مسابقات الرماية الأولمبية، وهي "سكيت" و"تراب" و"دبل تراب"، لفئات الرجال والسيدات والناشئين، بمشاركة عدد كبير من رماة وراميات النادي الكويتي للرماية، عن إحراز الرامي محمد الديحاني المرتبة الأولى بمسابقة رماية "سكيت" للرجال.

وفاز الرامي عبدالرحمن الفيحان بالمركز الاول في مسابقة رماية "تراب" للرجال، في حين حصل الرامي سعد المطيري على لقب مسابقة رماية "دبل تراب" للرجال. وفي منافسات السيدات تمكنت الرامية إيمان الشماع من إحراز  لقب مسابقة رماية "سكيت"، في حين توجت الرامية اسماء القطامي بلقب مسابقة رماية "تراب".

 وفي منافسات الناشئين أحرز الرامي الواعد احمد العواد لقب مسابقة رماية "سكيت"، في حين فاز الرامي يوسف الرشيدي بلقب مسابقة رماية "تراب".

حضر حفل ختام البطولة، التي استمرت ثلاثة أيام، الشيخ عبدالله خالد الفهد ورئيس نادي الرماية دعيج العتيبي وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي ومسؤولي النادي.

back to top