بعد أن أخذ فترة راحة من كتابة المسلسلات التلفزيونية، يخوض الكاتب الدرامي فهد العليوة غمار التجربة السينمائية، من خلال فيلمين روائيين طويلين، إضافة إلى تجربة أخرى في مجال كتابة الرواية.

وقال العليوة، في تصريح صحافي، «دخلت مجالا جديدا هو السينما، عبر فيلمين طويلين، يتصدى لبطولتهما الفنانان عبدالله بوشهري وشجون، أحدهما سيعرض في عيد الأضحى، وهو من إخراج خالد الرفاعي، ومن النوع العاطفي، ويحمل بعدا إنسانيا، أما الفيلم الآخر فسيرى النور في رأس السنة الميلادية أو فبراير 2019».

Ad

من جانب آخر، يخوض العليوة مجال كتابة الرواية، وهو متخوف من هذا المشروع الأدبي الجديد، ويتوقع إصدار روايته الأولى نهاية العام الحالي، متمنيا أن تنال إعجاب القراء.

وعن الكتابة لمسرح الطفل، أكد أنها صعبة جدا، وكانت تجربته الأولى فيها نوع من التعجل، تحمس لها، ولم يرض عنها أبدا، فأخذ قسطا من الراحة ليعيد حساباته مرة أخرى في هذا المجال، «وإذا قررت خوض تجربة أخرى فيجب أن تكون مدروسة، لأن مسؤولية الكتابة للطفل كبيرة جدا».

يشار إلى أن آخر مسلسل للكاتب الدرامي فهد العليوة عرض خلال رمضان الماضي، بعنوان «اليوم الأسود»، الذي حصد النجاح شكلا ومضمونا.