نور الغندور فتاة مهووسة بمواقع التواصل في «المواجهة»

ثمنت تعاونها مع شجون والمخرج الحليبي للمرة الثانية

نشر في 05-02-2018
آخر تحديث 05-02-2018 | 00:00
نور الغندور
نور الغندور
تواصل الفنانة نور الغندور تصوير دورها في الدراما الاجتماعية «المواجهة»، مثمنة مشاركتها في العمل.

وقالت الفنانة الشابة نور، لـ«الجريدة»، إن «العمل من إخراج حسين الحليبي، الذي سبق أن تعاونت معه في أول عمل يعرض لي على التلفزيون (سكن الطالبات)، والآن نلتقي في دراما اجتماعية شبابية أجسد فيها دورا جديدا عن فتاة مهووسة بمواقع التواصل الاجتماعي، وتحدث لها مفاجأة سأتركها لتوقعاتكم، فضلا عن الديو الذي يجمعني مع الفنانة شجون الهاجري بعد أن تقاسمنا النجاح في مسلسل اليوم الأسود، ولعل هذا من الأسباب الرئيسية التي شجعتني على المشاركة في العمل، ومنذ اليوم الأول للتصوير وأنا متحمسة لهذه التجربة».

والمسلسل من بطولة الفنانين حسين المنصور، وشجون الهاجري، ومحمد العلوي، وحمد أشكناني، ونور الغندور، وزينب غازي، وفهد باسم، وصابرين بورشيد، وسعود بوشهري، وتأليف محمد الكندري، وإخراج حسين الحليبي.

وحول قلة مشاركتها الدرامية خلال الفترة الأخيرة، ذكرت نور: «امر حاليا بمرحلة مهمة في حياتي، أفضل فيها الانتقاء لتجنب تكرار نفسي في أي عمل، لاسيما أن التكرار يعكس عدم تمكن الممثل من أدواته، لذلك في كل عمل أحاول ان أجدد من نفسي، وأحصل على مساحة أكبر، وأتطلع إلى أن أجسد شخصية مركبة، لذلك أصبحت خطواتي محسوبة، خصوصا أن أغلب ما يعرض علي حاليا اعمال رومانسية».

وأكدت أهمية المنافسة الرمضانية قائلة إن «هناك مساحة كبيرة من التنافس بين الأعمال الدرامية في شهر رمضان، لاسيما أن الجمهور يلتف حول الشاشة الصغيرة خلال هذا الشهر ومن خلال آرائهم نقيس مدى تأثير العمل».

وشددت الغندور على أنها ترفض المجاملة على حساب جودة ما تقدم، لكنها قد تجامل في أجرها. وأضافت: «لست محتكرة من قبل المنتج عامر صباح، وإنما شاءت الظروف ان التقي معه في أكثر من عمل»، مشددة على أنها ترفض فكرة الاحتكار.

وأشادت الفنانة الشابة بتعاونها مع الكاتب فهد العليوة، وقالت: «قريب من الواقع، ويرصد ما يدور في المجتمع، ويكتب المفردة الدارجة بين الناس في الحياة دون رتوش».

back to top