أحرز لاعب المنتخب الكويتي لألعاب القوى عبدالعزيز المنديل، أمس الأول السبت، الميدالية الذهبية الثالثة للمنتخب في بطولة آسيا للصالات المغلقة المقامة حاليا في العاصمة الإيرانية طهران.

وحقق المنديل المركز الأول في سباق 60 متر حواجز في زمن 7:71 ثوان ببطولة ألعاب القوى للصالات المغلقة، فيما احتل المركز الثاني لاعب من الصين بزمن 7:74 ثوان، يليه في المركز الثالث لاعب من اليابان بزمن 7:81 ثوان.

Ad

وكان لاعب المنتخب الكويتي لألعاب القوى ماجد الزيد قد أحرز في وقت سابق أمس الأول الميدالية الذهبية الأولى للمنتخب، بحصوله على 5228 نقطة في مسابقة السباعي بالبطولة، محققا رقما كويتيا جديدا في هذه المسابقة.

وحقق اللاعب خالد السبيعي الميدالية الذهبية الثانية للمنتخب في سباق الوثب الثلاثي مسافة 16:26 مترا، محققا رقما كويتيا جديدا في مسابقة ألعاب القوى للصالات المغلقة.

كما أحرز لاعب المنتخب إبراهيم أرميض الميدالية البرونزية الثانية للكويت في سباق 800 متر.

وحقق المركز الأول في هذا السباق اللاعب القطري عبدالله أبوبكر في زمن دقيقة و51 ثانية، يليه في المركز الثاني الإيراني بجمان يارولي بزمن دقيقة و52 ثانية، وجاء أرميض في المركز الثالث بزمن دقيقة و52 ثانية، وبفارق أجزاء من الثانية.

كما حقق اللاعب علي الصباغة المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة آسيا للصالات المغلقة لألعاب القوى في مسابقة القفز بالزانة خمسة امتار.

ويشارك في بطولة آسيا لألعاب القوى داخل الصالات 2018 التي تقام في العاصمة الايرانية خلال الفترة من الأول الى الثالث من الشهر الجاري 360 لاعبا ولاعبة من 22 دولة آسيوية.