أبدى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء الصربي بوريس بونياك استياءه الشديد من خسارة فريقه أمام النصر لاسيما انها جاءت بسبب اخطاء فردية كثيرة على حد وصفه، مؤكداً أن هذا الاستياء يشعر به اللاعبون كذلك لا سيما انهم لم يظهروا بمستواهم المعتاد بشكل غير مبرر.

واعتبر بونياك أن هذه "خسارة مرة وجاءت بسببنا، وقد استقبلنا 3 أهداف، وهو عدد لم نستقبله في أي مباراة سابقة هذا الموسم"، مضيفاً: "لقد وقعنا في اخطاء تكتيكية وتكنيكية عديدة، والأخيرة خصوصا كانت السبب الرئيسي لهزيمتنا، فقد عابنا التسرع في اللعب وكثرة الكرات المقطوعة رغم نجاحنا في تعديل النتيجة في وقت مبكر، ولكن تسرع اللاعبين لم يكن مبرراً، كما عانينا من سوء التغطية عند فقدان الكرات فكانت كل محاولات العنابي تشكل خطورة علينا".

Ad

وأضاف: "نحن بالجهراء نعمل كمجموعة وعلينا الاتحاد وتصحيح الاخطاء للعودة مجددا بقوة، وسيكون شغلنا الشاغل في الفترة الحالية العمل الجاد والشاق لتعديل الأوضاع والانطلاق بقوة"، مؤكداً أنه يضع كل ثقته في لاعبيه وقدرتهم على تلافي آثار هذه الهزيمة سريعا والنهوض مجددا وبشكل مميز.

وأشار إلى أن الجهراء يحتل المركز الثاني على سلم الترتيب، ولايزال في سباق المنافسة على اللقب وبقوة، معتبراً أن "المشوار طويل، فلم نجتز سوى الجولة الأولى من القسم الثاني، وسنواصل العمل، والجميع سيرى الجهراء قريبا في أفضل مستوياته".

وفيما يخص مباراة الفريق في الجولة المقبلة مع العربي قال بونياك: "نملك الوقت الكافي لمراجعة حساباتنا وحل مشاكلنا بالاعداد لمباراة قوية أمام خصم كبير مثل العربي".

واختتم تصريحه بالقول: "نحترم الاخضر الذي سيتسلح بملعبه وجماهيره، ولكننا نملك الجودة ولدينا مفاتيح لعب مميزة، ونملك كل المقومات والادوات اللازمة لتحقيق الانتصار في أي مباراة".