قدم نائب المدير العام في المؤسسة العامة للرعاية السكنية للشؤون المالية استقالته إلى وزيرة الدولة لشؤون الإسكان وزيرة الدولة لشؤون الخدمات، د. جنان بوشهري، نهاية الأسبوع الماضي، تمهيداً لرفعها الى مجلس الوزراء لبتها.

وكشفت مصادر إسكانية، أمس، أن الوزيرة لم تحسم بعد التجديد للوكلاء المساعدين الآخرين من عدمه، للمزيد من الدراسة، مفيدة بأن هناك عددا من الأسماء تحظى بفرص الترقي ويشغلون حالياً مناصب مديري إدارات، مشيرة الى أن «السكنية» مقبلة على ترتيب بيتها للنهوض بمسؤولياتها خلال الفترة المقبلة بقيادة بوشهري.

Ad

من جانب آخر، كشف تقرير التنفيذ الشهري للمؤسسة العامة للرعاية السكنية استكمال المقاول أعمال مشروع إنشاء وإنجاز وصيانة 290 شقة بالقطاعين N3 وN1، إضافة إلى 350 شقة والمباني التابعة لها وأعمال الخدمات الرئيسة والبنية التحتية بالمحور الخدمي لمدينة جابر الأحمد، مشيرة إلى أن العقد الخاص بتنفيذ البناء العمودي في المدينة بلغ 72 مليونا و900 ألف دينار، في حين بلغت نسبة الإنجاز حتى الشهر الماضي 27.3 في المئة، متوقعا إتمام الأعمال في يونيو 2019.

وأضاف التقرير أن قطاع التنفيذ باشر أعمال صيانة مركز الشباب بالقطاع N3 في المدينة ذاتها بقيمة 8 ملايين و170 ألف دينار، على أن يتم إنجازه بشكل كامل في سبتمبر 2019 يسبقها في فبراير الانتهاء من أعمال إنشاء طبقة الأسفلت السطحية والبنود المرتبطة بها بالقطاعين N3 وN1، شاملة الطرق الرئيسة.

وأعلنت المؤسسة تسلمها أعمال الإنارة الداخلية والخارجية بالقطاعين N3 وN1 بقيمة تعاقدية بلغت مليونا و78 ألف دينار.