بعد أشهر من تكهنات العامة حول الموضوع (أي بعد تسعة أشهر تحديداً)، أعلنت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر، ولادة طفلتها بواسطة منشور شاركته عبر حسابها بـ"إنستغرام"، كما نشرت مقطع فيديو على "تويتر" يظهرها وطفلتها في المستشفى، ولم يُعرف بعد الاسم الذي أطلقته على الرضيعة.

وفي رسالة مؤثرة وجهتها إلى معجبيها، كشفت جينر أن ابنتها أبصرت النور في الأول من فبراير، وهي "بأتم صحة وعافية"، ثم كتبت شرحاً توضح فيه سبب إبقاء حملها سراً بعيداً عن الإعلام، قائلة: "لم أرغب بمشاركة رحلة حملي أمام الجميع"، مضيفة أنه رغم الشائعات، فإنها لم تخطط لعمل إعلان ضخم أو إطلاق تصريح مدفوع الأجر حول ذلك.

Ad

يُذكر أنها المولودة الأولى التي تنجبها كايلي من صديقها مغني الراب المعروف ترافيس سكوت.

وكان خبر حمل كايلي انتشر أول مرة في سبتمبر الماضي، لذا تجنبت الشابة هذه الظهور أمام العامة منذ ذلك الوقت، حتى إنها امتنعت عن المشاركة في صورة بطاقة كارداشيان- جينر العائلية السنوية بمناسبة عيد الميلاد.

ويبدو أن عائلة كارداشيان- جينر لديها الكثير لتحتفل به هذا العام، وكانت كيم كارداشيان (37 عاما)، الأخت غير الشقيقة لجينر، وزوجها كاين وست، أعلنا ولادة ثالث طفل لهما في 16 يناير الماضي، وهي طفلة وضعتها أمّ بديلة. وأعلنت كلوي كارداشيان (33 عاما)، الأخت الثانية غير الشقيقة لجينر، في ديسمبر الماضي، أنها حامل في شهرها السادس من صديقها لاعب كرة السلة تريستان توماس.

وورد في رسالة كايلي جينر التي نشرتها عبر حسابها بـ"إنستغرام": "آسفة لعدم إطلاعكم على مجريات الأمور في ظل التكهنات الكثيرة، وأتفهم أنكم اعتدتم متابعة أخباري خطوة بخطوة. لكنني لم أرغب بمشاركة رحلة حملي أمام الجميع. كنت أعرف أنني بحاجة إلى الاستعداد للقيام بدور الأمومة بأكثر طريقة إيجابية وصحية، وأقلها إجهاداً".

وأضافت: "أدركت أن طفلتي ستشعر بالتوتر أو الأحاسيس السلبية التي قد تصيبني، لذا اخترت القيام بالأمر على هذا النحو من أجل حياتنا وصحتنا. لقد كان الحمل إحدى أكثر التجارب الجميلة والمؤثرة التي غيَّرت حياتي كلياً، وسأشتاق لهذه التجربة فعلاً. كل الشكر والتقدير للمقربين مني، وخاصة عائلتي، لمساعدتي في الحفاظ على خصوصية هذه اللحظة المميزة قدر الإمكان. لذا تشوقت لمشاركتكم بهذا الخبر السار. أشعر الآن بسعادة وحب غامرين. أشكركم جميعاً على تفهمكم".