الجنرال: العربي يعاني سوء التوفيق واللاعبون بحاجة للدعم

نشر في 06-02-2018
آخر تحديث 06-02-2018 | 00:05
جانب من لقاء العربي والقادسية
جانب من لقاء العربي والقادسية
أشاد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي محمد إبراهيم بما قدمه فريقه خلال مواجهته مع غريمه التقليدي القادسية مساء أمس الأول، ضمن منافسات الجولة الأولى من القسم الثاني لدوري ڤيڤا، مبديا ارتياحه من التطور الملحوظ في أداء الأخضر في الآونة الأخيرة.

وقال إبراهيم، في تصريح صحافي بعد المباراة، "ظهر الديربي بمستوى جيد رغم خلوه من الاهداف، بعد أن قدم الفريقان مستويات جيدة، وهو ما اعتدناه منهما منذ بداية هذا الموسم، حيث تواجها في مناسبتين سابقتين انتهت الاولى بالتعادل الايجابي بهدفين لمثلهما في الدوري، والاخرى بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما في كأس ولي العهد، وحسمها الاصفر بركلات الترجيح".

وأضاف: "يقدم العربي اداء جيدا في الفترة الاخيرة، بعد التطور مؤخرا، إذ تخلصنا من بعض الأخطاء الفردية التي كلفتنا أهدافا فيما سبق، بينما لا يزال الفريق يعاني سوء التوفيق في عملية التسجيل، الأمر الذي ساهم في خروجه متعادلا من المباراة التي كان الأقرب فيها للفوز قياسا على الفرص العديدة التي صنعها اللاعبون".

وتابع: "نملك فريقا شابا وقد دعمناه ببعض الصفقات الجديدة، والجميع يحتاج الى دعم كبير منا كجهازين إداري وفني، وكذلك من مجلس الادارة، وعلينا مواصلة العمل للتطوير، وحل بعض المشاكل لضمان تحقيق نتائج مميزة ومرضية للفريق وجماهيره".

وشدد المدرب الوطني على أن المشوار لا يزال طويلا في منافسات دوري ڤيڤا، رافضا ما يتردد عن أن الأخضر يعاني شبح الهبوط الى مصاف اندية دوري الدرجة الأولى.

واضاف ان الكويت هو الفريق الوحيد الذي يتفوق على الجميع بحكم فارق النقاط الكبير الذي يفصله عن أقرب مطارديه، أما البقية فجميعهم في نفس المستوى، وفارق النقاط بينهم ليس كبيرا، والكل يملك فرصة المنافسة وبقوة على المركز الثاني، وستشهد المباريات في الفترة المقبلة منافسات شديدة لذلك.

يذكر أن الجنرال منح لاعبيه راحة من التدريبات أمس، على أن يعاودوها اعتبارا من مساء اليوم، استعدادا لمواجهته المقبلة مع الجهراء الجمعة المقبل على استاد صباح السالم.

back to top