خرج الفنان عبدالناصر الزاير من مستشفى مبارك، بعد استقرار حالته الصحية، وتجاوزه الأزمة التي ألمت به منذ أيام، بعد أن تعرض لنزيف في المخ، حيث أجرى الفحوص الطبية والتحليلات اللازمة لمزيد من الاطمئنان.

وقال الزاير، لـ"الجريدة"، "الحمد لله على كل حال، قدر الله وما شاء فعل، والأمور كلها طيبة، وحالتي مستقرة ومطمئنة، والآن أنا بوضع أفضل، وحصلت على تصريح بالخروج من المستشفى، بعد استقرار حالتي".

Ad

واضاف: "بهذه المناسبة أتوجه بالشكر الجزيل إلى كل من هاتفني أو سأل عني من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فرصيد الفنان الحقيقي هو المحبة الكبيرة من الجمهور العزيز، والشكر موصول إلى كل من تحمل العناء لزيارتي في المستشفى من زملائي الفنانين والإعلاميين".

وأشار الزاير إلى أنه يقضي فترة من الراحة حاليا، يعود بعدها إلى ممارسة نشاطه الفني، سواء في المسرح أو التلفزيون أو الإذاعة.

يذكر أن الفنان عبدالناصر الزاير أخرج أخيرا العرض الثقافي الفني الموسيقي التعبيري "بين القاف والكاف" لأكاديمية لوياك للفنون الأدائية (لابا)، بالتعاون مع المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب وأتاكافيا الفرنسية.

وقدم العرض على مسرح عبدالحسين عبدالرضا، ويهدف الى تخليد ذكرى الشعراء الكويتيين في الفترة من 1800 إلى 1950، عن فكرة مشاري حمد وعبدالعزيز المشاري، اللذين تعاونا على كتابة النص، وهما من شباب الأكاديمية الموهوبين، ومن إعداد وإشراف فارعة السقاف، وإخراج الفنان عبدالناصر الزاير، وإخراج فني ماليك بركي، وتصميم الاستعراض حفيظ زيكنيني.