حقق فريق المصري البورسعيدي فوزاً كبيراً على نظيره "المقاصة"، بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب برج العرب ضمن مباريات الجولة الـ 22 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

سيطر المصري على مجريات الأمور منذ البداية ونجح محمد حمدي الظهير الأيسر للفريق البورسعيدي في تسجيل هدف التقدم للمصري بضربة رأس في الدقيقة العاشرة، لتسكن الكرة على يمين حارس مرمى الفريق الفيومي.

Ad

وسعى المقاصة إلى تعديل النتيجة وشن هجمات متتالية على مرمى الفريق البورسعيدي، لكن دون خطورة حقيقية على مرمى أحمد مسعود، وفي الدقيقة 32 يحرز أحمد جمعة الهدف الثاني للمصري.

وتشهد الدقائق المتبقية محاولات من المقاصة لتقليص الفارق، في حين يسعى الفريق البورسعيدي لتعزيز التقدم، لكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم المصري بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني يهاجم الفريق الفيومي لتقليص الفارق، في حين يسعى المصري لتسجيل المزيد من الأهداف، وينجح بالفعل محمد شطة في تسجيل الهدف الثالث للفريق البورسعيدي في الدقيقة 71، بضربة رأس سكنت على يمين الحارس، قبل أن يضيف البديل بنانسيه الهدف الرابع للمصري، ويهدر لاعبو الفريق البورسعيدي العديد من الفرص التي سنحت لهم لتسجيل الهدف الخامس.

وحاول المقاصة تسجيل هدف لحفظ ماء الوجه، وبالفعل يحرز صلاح عاشور الهدف الأول للمقاصة في الدقيقة 90 من ركلة جزاء، لينتهي اللقاء بفوز المصري بأربعة أهداف مقابل هدف، ليرفع الفريق البورسعيدي رصيده إلى 41 نقطة ويحتل المركز الثالث في حين يتوقف رصيد "المقاصة" عند 25 نقطة، ويحتل المركز الثالث عشر.