بن خليفة: نجهز الأولمبي القطري لمونديال 2022

نشر في 07-02-2018
آخر تحديث 07-02-2018 | 00:00
No Image Caption
قال رئيس اتحاد الكرة القطري الشيخ حمد بن خليفة إن الفريق الأولمبي الفائز بالميدالية البرونزية في بطولة كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية تحت 23 عاما في الصين يمثل مستقبل الكرة القطرية، مؤكدا أن هناك آمالا كبيرة مبنية على هذه المجموعة المميزة من اللاعبين لتحقيق المزيد من الإنجازات خلال السنوات المقبلة.

وأقام الاتحاد حفلا في مقره بالدوحة لتكريم لاعبي المنتخب الأولمبي، وفاز الفريق القطري بالمركز الثالث في نهائيات كأس آسيا، التي اختتمت مؤخرا في الصين، بعد فوزه على منتخب كوريا الجنوبية في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وقال بن خليفة: "المنتخب الحالي يمثل نواة المنتخب الاول القادم، وبعض اللاعبين سيلتحقون بالمنتخب، والقسم الآخر سيستمر مع الاولمبي مع مجموعة من منتخب الشباب".

وتابع: "نبني آمالا كبيرة على هذه المجموعة من اللاعبين حتى يتواجدوا في كأس العالم 2022 بقطر"، مشيرا إلى أن المدرب الاسباني فيليكس سانشيز مستمر مع الفريق.

وأكد أنه تم إلزام الأندية بإشراك لاعب واحد تحت 23 سنة في بطولة الدوري، "وقمنا بتجميد هذا القرار أثناء مشاركة المنتخب في كأس آسيا، والآن يعود اللاعبون للمشاركة مع أنديتهم، ونتمنى من الأندية أن تبادر بإشراك أكثر من لاعب، لأن المشاركة تصب في مصلحة الأندية والمنتخب، وأنا على قناعة بأن معظم هؤلاء اللاعبين عندما يحصلون على الفرصة سيشكلون الإضافة المطلوبة للأندية".

back to top