لجنة الكرة بالأهلي تتجه إلى تجديد عقد نجيب

نشر في 07-02-2018
آخر تحديث 07-02-2018 | 00:00
محمد نجيب
محمد نجيب
تلقى مدافع النادي الاهلي المصري محمد نجيب تأكيدات من مدير الكرة، سيد عبدالحفيظ، بوجود رغبة حقيقية من الجهاز الفني ولجنة الكرة لتجديد تعاقده.
تُناقش لجنة الكرة في النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في اجتماعها القادم، التجديد لمدافع الفريق محمد نجيب لمدة موسم إضافي، خصوصا بعد قيده في القائمة الإفريقية، عقب فشل التعاقد مع عدد من المدافعين في "الميركاتو" الشتوي الماضي، وعلى رأسهم رامي صبري، لاعب إنبي، وأحمد سامي، مساك مصر المقاصة، وقلبا دفاع سموحة؛ عبدالله بكري وياسر إبراهيم.

وتلقى نجيب تأكيدات من مدير الكرة، سيد عبدالحفيظ، بوجود رغبة حقيقية من الجهاز الفني ولجنة الكرة لتجديد تعاقده، الذي ينتهي مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري، رغم وجود اتجاه سابق بعدم تجديد تعاقده، والاكتفاء بالفترة السابقة التي قضاها داخل جدران "القلعة الحمراء"، ما ظهر في تجديد عقود باقي اللاعبين الذين تنتهي عقودهم – بعيداً عن نجيب - وعلى رأسهم وليد سليمان، والحارس شريف إكرامي، وصبري رحيل، وتمديد عقود باسم علي ومحمد هاني، والدخول في مفاوضات مكثفة لتجديد عقد نجمي الفريق عبدالله السعيد وأحمد فتحي.

ومن المقرر أن يعلن مسؤولو الأهلي التجديد لمحمد نجيب لمدة موسم إضافي، في ظل استمراره مع الفريق بشكل إجباري في الموسم المقبل، بعد قيده إفريقياً، لمنع لوائح الاتحاد الإفريقي رفع اسم أي لاعب تم قيده في القائمة الأولى.

على صعيد آخر، أكد سعد سمير، مدافع الأهلي، أنه سيعود لتدريبات فريقه الجماعية بعد مواجهتي المقاولون العرب في بطولة الدوري، كاشفا عن أنه سينتظم في التدريبات منتصف الأسبوع المقبل، حيث يعاني تمزقا في العضلة الخلفية، وهي الإصابة التي أبعدته عن مباريات الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.

back to top