استقر مسؤولو نادي الزمالك، على منح فرصة أخيرة لباسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، بالنادي الأبيض، حتى نهاية الموسم الحالي، وفي حال عدم استعادة اللاعب مستواه المعهود في الفترة المقبلة، سيرحل اللاعب عن النادي الأبيض ويتم التعاقد مع بديل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حصل باسم مرسي على العديد من الفرص في الموسم الحالي، إلا أنه لم يسجل أي هدف مع الفريق الأبيض، فضلاً عن تكرار الإصابات التي تعرض لها في الفترة الحالية، خاصة أن اللاعب يتقاضى مقابلاً مادياً كبيراً.

Ad

إلى ذلك، دخل محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي دائرة اهتمامات نادي الزمالك بقوة، للتعاقد معه الموسم المقبل، بعدما فتحت تصريحات إبراهيم فارس عضو مجلس إدارة الدراويش الباب أمام رحيل الحارس المتألق لأي فريق حال سداد المقابل المادي المطلوب.

نادي الزمالك حاول خلال الفترة الماضية التعاقد مع عواد لكن النادي الإسماعيلي تمسك بالحارس ورفض رحيله نهائياً سواء داخل أو خارج مصر للحاجة لجهوده في ظل المنافسة على درع الدوري الممتاز في الموسم الحالي قبل أن تؤدي تصريحات عضو مجلس الدراويش إلى فتح هذا الملف مجدداً.

ويسعى الزمالك إلى تأمين نفسه بالتعاقد مع عواد في الموسم المقبل نظراً لإمكانية رحيل أحمد الشناوي حارس الفريق الأساسي للاحتراف الخارجي، حيث يخطط الأخير للمشاركة في كأس العالم المقبلة بروسيا بشكل أساسي أملاً في تلقي عروض أوروبية للاحتراف وتحقيق حلمه الأكبر، وهو ما يرحب به النادي الأبيض، لكن بعد التعاقد مع حارس آخر لحراسة العرين الأبيض، خلال السنوات المقبلة.

ومن المنتظر أن يجدد الزمالك مفاوضاته مع الإسماعيلي مع اقتراب الموسم الحالي من الانتهاء لصعوبة التفاوض في الوقت الحالي لانشغال مسؤولي الدراويش بمباريات الدوري أملاً في مواصلة المنافسة مع الأهلي على اللقب.