آل شافي: التكهن بنتيجة كلاسيكو قطر صعب

نشر في 07-02-2018
آخر تحديث 07-02-2018 | 00:00
الريان والسد في لقاء سابق
الريان والسد في لقاء سابق
يراهن نادي الريان القطري على سلاح الجمهور في مباراته المرتقبة مع السد غداً الخميس في كلاسيكو الكرة القطرية ضمن مباريات الجولة السادسة لدوري نجوم قطر لتحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط للاستمرار في دائرة المنافسة على اللقب مع الدحيل المتصدر من ناحية والإطاحة بأحد المنافسين البارزين له على الجانب الآخر.

ويرى مذكر آل شافي مدير فريق الريان أن جمهور فريقه سيكون هو اللاعب رقم 12 من أجل تحقيق الفوز في هذه المواجهة رغم صعوبتها على كلا الفريقين وليس الريان فقط.

وقال آل شافي في تصريحات صحافية على هامش تدريبات الفريق استعدادا للقاء الخميس: "الكلاسيكو له طعم مختلف عن جميع المباريات في الدوري القطري، والفوز به يختلف عن أي مباراة أخرى كونه امام السد المنافس الدائم للريان. وأضاف مذكر آل شافي: "جماهير الريان هي الرقم الصعب في هذه المواجهة الهامة، ومتأكد أنها ستحضر بقوة كما عودتنا في مثل هذه المناسبات الكبيرة، فهم لهم دور بارز في حسم المباريات بجانب اللاعبين الذين يقدمون أفضل ما لديهم دائما.

وأضاف: مباريات الريان والسد يصعب التكهن بنتيجتها، ففي بعض المباريات كان الريان الطرف الأفضل وفاز السد، ومباريات أخرى كان السد الأفضل وفاز الريان، لذلك نتمنى أن يكون التوفيق حليفنا في هذه المباراة الهامة.

على الجانب الآخر، أكد فرحان شميس رئيس رابطة جماهير الريان أن الرابطة ستكون حاضرة بقوة في الكلاسيكو، متمنيا من الجماهير الحضور بقوة والوقوف خلف الفريق في هذه المباراة الصعبة.

وقال: أتمنى وقفة الجماهير في الكلاسيكو، لنقول بصوت واحد كلنا الريان، فالرابطة ستكون الداعم الأول للفريق امام السد.

back to top