أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية، أنها ستقوم اليوم بتوقيع عقدي إنشاء وإنجاز وصيانة أعمال الطرق وشبكات البنية التحتية لـ 9769 قسيمة ومحطات الكهرباء الفرعية للضواحي المتبقية في مشروع جنوب المطلاع، وهي: N1 وN2 وN3 وN4.

وعلى صعيد إسكاني آخر، ذكرت المؤسسة، أمس، أنها ستقوم بتوزيع الدفعة الخامسة من القسائم الحكومية في مشروع جنوب عبدالله المبارك الإسكاني من قطعة 2، ضمن قطاع توزيعات السنة المالية 2018/2017، والتي تشتمل على 282 قسيمة، بمساحة 400م2، للمخصصة لهم حتى 17/ 2/ 1999.

Ad

وقالت المؤسسة، في بيان صحافي، أمس، إنها حددت يومي غد والأحد المقبل موعدا لتوزيع بطاقات القرعة، على أن يكون الاثنين المقبل موعدا لتوزيع بطاقات الاحتياط، مشيرة إلى أنه تم تحديد الأربعاء المقبل موعدا لإجراء عملية القرعة.

ودعت المؤسسة المواطنين المخصصة لهم قسائم حكومية في هذه المنطقة والمدرجة أسماؤهم إلى الحضور شخصيا إلى مبنى المؤسسة بمنطقة جنوب السرة الساعة 9 صباحا في المواعيد سالفة الذكر، مصطحبين معهم البطاقة المدنية، وقرار التخصيص، لتسلم بطاقات دخول القرعة خلال أوقات الدوام الرسمي، مع الالتزام بالمواعيد المحددة، مفيدة بأنه "في حالة عدم التسلم سيتم طرحها ضمن بطاقات الاحتياط في اليوم المحدد لذلك، وتوزيعها على الحضور".