العين لتوسيع الفارق في صدارة بطولة الإمارات

نشر في 08-02-2018
آخر تحديث 08-02-2018 | 00:00
فريق العين
فريق العين
يأمل العين توسيع الفارق في الصدارة عندما يخوض مباراة سهلة أمام الإمارات الحادي عشر قبل الأخير، اليوم في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

ويتصدر العين الترتيب برصيد 35 نقطة وبفارق نقطتين عن الوحدة وأربع عن الوصل.

ويهم العين كثيراً أن يرتاح في صدارته قبل خوض مباراتين صعبتين جداً عندما يحل ضيفاً على الشارقة في المرحلة السابعة عشرة، ثم يستضيف الوحدة في مواجهة شبه حاسمة.

وتصب كل الترشيحات لمصلحة العين لتخطي الإمارات قبل الأخير برصيد 11 نقطة، لاسيما أن المتصدر وجه رسالة شديدة اللهجة للفرق الزائرة لملعبه في آخر مباراتين خاضهما فوق ميدانه باكتساح حتا 6-2 وعجمان 7-صفر.

وجاء فوز العين على عجمان في المرحلة الماضية بسباعية نظيفة سجل منها نجمه المصري حسين الشحات ثلاثة أهداف وساهم في صناعة هدفين آخرين لريان يسلم وأحمد خليل، ليزيد من ثقة المدرب الكرواتي زوران ماميتش بفريقه وقدرته على إحراز اللقب الثالث عشر في تاريخه.

وقال ماميتش بعد المباراة في إشارة إلى مطاردة الوحدة:" حالياً لا يوجد أي فريق بإمكانه أن يمثل ضغوطاً على العين، وعلى من يتطلع إلى المنافسة على اللقب مضاعفة جهوده للحاق بفريقنا".

وأشعل تصريح ماميتش نار الغضب عند نظيره مدرب الوحدة الروماني لورنت ريجيكامب، الذي رد عشية مباراة فريقه مع حتا بالقول: "منذ بداية الدوري ذكرنا أن ردنا سيكون داخل الملعب وليس داخل قاعة المؤتمرات الصحافية".

وتابع ريجيكامب: "لا أرى كرة القدم بهذا الشكل، لا بد أن يكون هناك احترام وتقدير لأي فريق آخر، من جهتنا نحترم جميع الفرق، ولن أتحدث يوماً عن أن فريقي أفضل من الآخرين، وآمل أن يسمع لاعبونا ما قاله زوران، وأن يزيدهم حماساً في الفترة المقبلة، وإذا كان ما قاله (مدرب العين) يسعده، فالأمر يرجع إليه".

وأشاد ريجيكامب بحتا التاسع برصيد 13 نقطة، والذي لم يخسر في آخر ثلاث مباريات أقيمت على ملعبه.

ويلعب اليوم أيضاً، الظفرة مع دبا الفجيرة، وغداً في ختام المرحلة، شباب الأهلي مع الشارقة، وعجمان مع النصر.

back to top