العلوي يشارك في إعادة عروض «سالي» بالأعياد الوطنية

انتهى من تصوير مسلسل «روز في باريس» ودخل «المواجهة»

نشر في 08-02-2018
آخر تحديث 08-02-2018 | 00:00
بدأ الفنان محمد العلوي تصوير مشاهده التمثيلية الخاصة بالمسلسل الاجتماعي الرومانسي "ساعة المواجهة"، تأليف محمد الكندري وإخراج حسين الحليبي، الذي سيتم عرضه في شهر رمضان المقبل.

في هذا الصدد، صرح الفنان محمد العلوي لـ "الجريدة" قائلا: لقد بدأت تصوير مشاهد دوري في المسلسل الاجتماعي الجديد "ساعة المواجهة" منذ أيام قليلة مع المخرج حسين الحليبي، وأقدم من خلال هذا لعمل دور معيد جامعي يدعى "صقر"، يعجب بزميلته "نور الغندور"، وبعد علاقة رومانسية بين شد وجذب، تظهر ظروف ليست في الحسبان، تفرق بينهما، وتتلاحق الأحداث، ولن أكشف عن المزيد، كي أدع المتابعة والحكم للمشاهدين في رمضان.

ولفت إلى أن المسلسل من إنتاج المجموعة الفنية "باسم عبدالأمير"، ويشاركه البطولة كوكبة من الفنانين بينهم زهرة الخرجي وشجون ونور الغندور.

وتابع العلوي: أشارك أيضاً في دورة شهر رمضان المقبل، بمسلسل آخر هو "روز في باريس"، الذي انتهيت من تصويره أخيرا بين الكويت وباريس، والعمل يتمحور حول قضايا اجتماعية ذات حس إنساني ورومانسي، ويحمل في طياته عددا من المشكلات الجديدة التي طرأت في المجتمع، وأجسد من خلاله دور الطيار مشاري، يلتقي أثناء وجوده في العاصمة الفرنسية باريس، بالفتاة روز، وتتطور العلاقة من إعجاب بين الطرفين إلى حب، الذي يكبر مع مرور الوقت، وعند عودته إلى الكويت، يصدم بأن الظروف الاجتماعية لا تناسب علاقتهما، ويدخلان في صراع كبير.

وأشار العلوي إلى الفنانين المشاركين معه في البطولة، منهم محمد المنصور وهيا عبدالسلام وانتصار الشراح وطيف وعبدالمحسن القفاص وفهد البناي وشيماء قمبر، والعمل من تأليف الكاتبة البحرينية سحاب وإخراج حمد البدري، وإنتاج شركة النظائر.

أما على صعيد المسرح، فقد لفت العلوي إلى إعادة عرض "سالي بنت الريف" بمناسبة عيدي الوطني والتحرير، على خشبة مسرح الدسمة، ومعه مرام وهند البلوشي ومشاري البلام، والعمل من إخراج يوسف البغلي.

كما يجول فريق العمل بها في دول مجلس التعاون الخليجي، وبعدها يعودون إلى الكويت للمشاركة بعروض خاصة لمهرجان أجيال للأطفال والناشئة الذي ينظمه المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب.

أما بالنسبة للإذاعة، فآخر مسلسل درامي سجله للإذاعة هو "بنقول لكم سالفة"، تأليف محمد الكندري وإخراج مشاري المجيبل، مع نخبة كبيرة من النجوم، بينهم حياة الفهد وعبدالإمام عبدالله وأحمد مساعد وانتصار الشراح وعصرية الزامل وسماح، ويبث حاليا عبر أثير البرنامج العام.

كما سجل العلوي أدواره للبرنامجين الإذاعيين الناجحين "نافذة على التاريخ" و"نجوم القمة"، مع مجموعة من النجوم.

واختتم العلوي تصريح بالكشف عن خوضه غمار الشاشة الكبيرة، من خلال فيلم روائي طويل، سيفصح عن تفاصيله في حينه.

back to top