لأول مرة، وقبل انطلاق الماراثون الرمضاني بأكثر من 3 شهور، كشفت شبكة قنوات cbc عن تفاصيل مسلسل "عوالم خفية"، الذي يقوم ببطولته الفنان عادل إمام، وانطلق تصويره قبل عدة أسابيع، علما بأن المسلسل سيُعرض بالتزامن بين المحطة المصرية الشهيرة والتلفزيون السعودي، الذي حصل على حق العرض في الخليج حصرياً خلال شهر رمضان.

وقال رئيس القناة، محمد هاني، إن الفنان عادل إمام يجسِّد في الأحداث شخصية صحافي مصري وروائي تقع في يده مذكرات لفنانة شهيرة رحلت في ظروف غامضة قبل سنوات، لكنه يكتشف في المذكرات التي يقرأها بعناية تفاصيل فساد شخصيات عديدة خلال الفترة الماضية، ومنهم شخصيات شهيرة، ويبدأ في السعي لكشف فسادهم، بما لديه من معلومات في المذكرات المكتوبة بخط يد الفنانة الراحلة.

Ad

وخلال رحلة بحث إمام، الذي يجسِّد شخصية الصحافي هلال، يحاول هلال ملاحقة الفاسدين، لكن يكتشف مع مرور الوقت أن هناك شخصيات ضمن عمليات الفساد من المقربين منه، ما يضعه في مأزق، لنشاهد في الأحداث كيف سيتصرف الصحافي والتعامل مع قضايا الفساد التي يكتشف تفاصيلها تباعاً.

ويواصل الفنان عادل إمام تصوير المسلسل خلال الفترة الحالية باستديو مدينة السينما خلال الفترة الحالية، بمشاركة مجموعة من الفنانين، منهم: هبة مجدي وخالد سليم وخالد عليش، فيما يعتبر أول عمل درامي يقدمه بعيداً عن السيناريستيوسف معاطي، الذي تعاون معه خلال السنوات العشر الأخيرة؛ سينمائياً ودرامياً.

وينتج لعادل إمام مسلسله الجديد شركة ماجنوم، التي يشارك فيها نجله المخرج رامي إمام مع صديقه هشام تحسين، علما بأن العمل واجه سلسلة اعتذارات في البداية خلال الفترة الماضية، بسبب عدم توافق الفنانين المرشحين للاشتراك في العمل على الأجر مع الشركةالمنتجة.

جدير بالذكر، أن مجموعة قنوات cbc نجحت في الحصول على حقوق العرض الحصرية في مصر لعدد من المسلسلات ستعرض خلال رمضان المقبل هي "ليالي أوجيني"، الذي يقوم ببطولته ظافر العابدين وأمينة خليل، و"طايع" لعمرو يوسف، "رحيم" لياسر جلال، و"الوصية" لأحمد أمين وأكرم حسني.