سواريز يدافع عن بيكيه

نشر في 09-02-2018
آخر تحديث 09-02-2018 | 00:00
سواريز
سواريز
دافع الأوروغواياني لويس سواريز لاعب برشلونة عن زميله في الفريق جيرارد بيكيه بعد الانتقادات التي وجهت إليه على خلفية طريقة احتفاله أمام جمهور إسبانيول، كما تحدث عن صيامه التهديفي في بداية الموسم ورحيل نيمار وعلاقته بنجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك في مقابلة لصحيفة "لا بانجوارديا" الإسبانية.

وعن قيام بيكيه بإشارة "الصمت" لجماهير إسبانيول التي حضرت إلى معقل فريقها (ملعب "آر سي دي إي") عقب إحرازه هدف التعادل في المنعطف الأخير للقاء الفريقين الذي أقيم يوم الأحد الماضي في إطار الجولة الـ22 من الدوري الإسباني وانتهى بالتعادل (1-1)، قال سواريز: "كل شخص لديه طريقته في التنفيس عن نفسه. جيرارد كان قد تحمل الكثير من الأشياء، نحن نتحمل دائما ما يقال لنا، ولكن يجب الدفاع عنه، لأن هذا كان أقل ما يمكنه فعله بعدما وصل الأمر إلى التطاول على ابنيه ورفيقته".

وأضاف: "أنا قريب منه وأعرف الحب الذي يكنه لرفيقته (شاكيرا) وابنيه، يمكن التطاول على اللاعب، ولكن التطاول على الأبناء، هذا يؤلم أي أب. رد فعله مفهوم لأنه على أي حال لم يفعل أي إشارة أخرى"، متابعا "أنا قمت بنفس الإشارة. هذا أقل شيء. في ألف من الثانية تظهر رد فعلك، ولكن يجب عدم تضخيم الأمر".

وحول صيامه التهديفي مطلع الموسم، قال إن هذا كان يعود إلى مشكلات في ركبته، موضحاً: "كنت أشعر بقلق شديد، ركبتي كانت بها مشكلات وكنت أخشى أن أتأثر نفسيا، كنت أتحمل الألم رغم أنني كنت أقول إنه لا يوجد ألم، الراحة كانت مهمة جدا لي كي أتعافى".

back to top