الجبلاية يتمسك ببقاء كوبر... ويوافق على لقاء السعودية أولمبياً

نشر في 09-02-2018
آخر تحديث 09-02-2018 | 00:03
 المدير الفني للمنتخب المصري الأول هيكتور كوبر
المدير الفني للمنتخب المصري الأول هيكتور كوبر
تمسك الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة هاني أبو ريدة، ببقاء المدير الفني للمنتخب الأول، الأرجنتيني هيكتور كوبر، ونفى أنباء رحيله عن الجبلاية في الفترة الحالية، وكشف عضو اتحاد الكرة، خالد لطيف، حقيقة ما تم تداوله من أخبار خلال الفترة الماضية عن رحيل الأرجنتيني عن تدريب الفراعنة خلال الفترة الحالية.

وقال لطيف إن الأقاويل التي ترددت فى الآونة الأخيرة حول رحيل كوبر عن المنتخب غير صحيحة بالمرة، مضيفا: "كل تفكيرنا هو ما سنفعله في مونديال روسيا، ولا أريد أن أسبق الأحداث، ويجب أن نفكر كيف سنتأهل إلى الدور الثاني، بغض النظر حول رحيل كوبر أو بقائه".

وأشار لطيف إلى أن هناك خطة استراتيجية وضعها رئيس الاتحاد، هاني أبو ريدة، لخوض مباريات ودية عديدة للمنتخب استعدادا لكأس العالم بروسيا.

إلى ذلك، وافق الاتحاد المصري لكرة القدم على إقامة مباراتين دوليتين وديتين بين المنتخب الأولمبي ونظيره السعودي، خلال فترة الأجندة الدولية بشهر مارس المقبل، استجابة لرغبة الاتحاد السعودي الذي حدد يومي 23 و26 مارس موعداً للمباراتين في خطاب رسمي، أرسله عبدالإله بن معتوق، الأمين العام للاتحاد، إلى ثروت سويلم، المدير التنفيذي للجبلاية.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب، سعى لإقامة مباراتين قويتين للفريق في أول تجمعاته بعد تشكيله رسميا، استعدادا للبطولة الإفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو.

back to top