طائرة البرتقالي أنهت معسكرها الداخلي و«الأصفر» اكتفى بالتدريبات اليومية

نشر في 11-02-2018
آخر تحديث 11-02-2018 | 00:04
جانب من تدريب سابق لفريق القادسية للكرة الطائرة
جانب من تدريب سابق لفريق القادسية للكرة الطائرة
أنهى الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي كاظمة أمس، معسكره التدريبي الداخلي الذي استمر ثلاثة أيام في فندق كراون بلازا، استعدادا للمواجهة المرتقبة مع نظيره القادسية بعد غد في المربع الذهبي لبطولة الدوري الممتاز للعبة.

وكان فريقا القادسية وكاظمة ضربا موعداً في المربع الذهبي (نصف النهائي) بعدما احتلا المركزين الثاني والثالث، بينما يلعب الكويت الأول مع العربي في المباراة الثانية.

من جانبه، أكد مدير فريق كاظمة صادق القطان في تصريح لـ"الجريدة"، أن "المعسكر حقق أهدافه التي كان أهمها تجميع اللاعبين في نسق واحد ولو فترة قصيرة، ورفع معدلات اللياقة البدنية نتيجة التدريب على فترتين صباحية ومسائية، إضافة إلى التركيز على الجانب التكتيكي والخططي".

وقال القطان "انتظم 17 لاعبا في المعسكر، وتغيب لاعب واحد هو عبدالعزيز شاكر لوفاة والده، تغمده الله برحمته، ولا توجد إصابات مؤثرة"، مضيفاً أن "إدارة النادي حاولت تمديد المعسكر، لكن عدم وجود تفرغات رياضية للاعبين حال دون ذلك".

على الجانب الآخر، اكتفى فريق القادسية بالتدريبات اليومية على صالته استعدادا للقاء المنتظر، وقال مدير الفريق وليد الدمخي: "التدريب مستمر بشكل جيد، وجميع اللاعبين منتظمون ويقدمون مردودا ايجابيا، طمعاً في مواصلة الأداء المميز الذي ظهر بها الأصفر منذ بداية الموسم والتأهل للمباراة النهائية وحصد اللقب".

وأضاف الدمخي ان "الصفوف مكتملة ومعظم اللاعبين في جاهزية كاملة، خاصة بعد انتظام عبدالله العنزي عقب عودته من السفر خارج البلاد برفقة والده في رحلة علاج، وبدر جوهر الذي تغيب على فترات متقطعة خلال الفترة الماضية لظروف خاصة".

وأكد أن "المباراة ستكون صعبة وقوية على الفريقين، لكن الأفضل فنياً وصاحب التركيز العالي هو من سيتمكن من حسمها والصعود للمباراة النهائية".

back to top