تنطلق اليوم على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري العام لكرة اليد، وذلك بإقامة ثلاث مباريات، حيث يلتقي في الرابعة والنصف عصراً الصليبيخات مع الجهراء، يليها في السادسة مساء مباراة اليرموك والساحل، على أن تختتم مباريات اليوم في السابعة والنصف مساء بلقاء النصر والشباب.

وتحمل المباراة الأولى أهمية خاصة، نظراً لطموح الصليبيخات الخامس برصيد 15 نقطة، متأخراً بفارق نقطة واحدة خلف برقان الرابع، إلى اغتنام فرصة ابتعاد الجهراء، صاحب المركز الحادي عشر بـ7 نقاط عن الصعود، لتحقيق الفوز وتعزيز حظوظه في الصعود للدوري الممتاز بين الخمسة الكبار.

Ad

وسيخوض مدرب الصليبيخات الوطني فيصل صيوان اللقاء مدعوماً بتألق المخضرم محمد فلاح وجراح خيرالله واثنيان الحربي، بينما سيعتمد مدرب الجهراء المصري عمرو محمد على لاعبي الخط الخلفي عبدالله الحجرف وأحمد مفرح.

وفي المباراة الثانية يتطلع الساحل صاحب المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط وبفارق الأهداف عن النصر الثاني عشر والمنتشي بفوزه على الشباب في الجولة الماضية، إلى مواصلة عروضه القوية والارتقاء في جدول الترتيب على حساب اليرموك الرابع عشر قبل الأخير بنقطتين الطامع كذلك في تعويض خسارته أمام الساحل في الجولة الماضية، وتحسين موقعه في الدوري قبل نهايته.

الشباب والنصر

وينطبق الأمر ذاته على المباراة الثالثة التي يسعى فيها الشباب التاسع برصيد 8 نقاط بفارق الأهداف عن الفحيحيل العاشر لنفض غبار الخسارة التي مني بها أمام الساحل في الجولة الماضية، وتحقيق الفوز وتحسين موقعه، وذلك على حساب العنابي الطامح كذلك إلى تعويض هزيمته على يد خيطان الأسبوع الماضي والتقدم في جدول ترتيب البطولة.