جماهير البايرن تستعيد جزءاً من تذاكر الأبطال

نشر في 13-02-2018
آخر تحديث 13-02-2018 | 00:00
No Image Caption
كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" أن جماهير نادي بايرن ميونيخ الألماني ستستعيد جزءا من القيمة المالية لتذاكر مباراة فريقها أمام اندرلخت البلجيكي، التي جرت في نوفمبر الماضي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد أن دفعوا مبالغ إضافية غير مبررة.

وطلب اليويفا من اندرلخت الوصول إلى اتفاق مع بايرن ميونيخ من أجل إعادة مبلغ 30 يورو (37 دولارا) لكل مشجع من أنصار الأخير كان جالسا في المنطقة العلوية المخصصة للجماهير الزائرة بملعب كونستانت فاندن ستوك، معقل نادي اندرلخت.

وكان بايرن ميونيخ قد دفع 20 ألف يورو لصالح جماهيره، التي أعربت عن استيائها من ارتفاع سعر تذاكر المباراة، التي وصلت إلى 100 يورو. يذكر أن جماهير اندرلخت دفعت مبالغ أقل بكثير من نظيرتها الألمانية لحضور المباراة بعد أن اشترت دفعة واحدة حزمة تذاكر لجميع مباريات فريقها الثلاث على ملعبه في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وازدادت الشكاوى الصادرة عن الجماهير الزائرة هذا الموسم، حيث أعرب نادي ليفربول عن استيائه من أسعار تذاكر مباراته أمام بورتو البرتغالي في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا والمقرر إقامتها غدا الأربعاء.

هذا بالإضافة إلى الحرب الشعواء التي نشبت بين ناديي مانشستر يونايتد الإنكليزي وإشبيلية الإسباني بسبب أسعار التذاكر الخاصة بمباراتيهما في البطولة الأوروبية.

back to top