فاز الصليبيخات على الجهراء بنتيجة 21-17، أمس، في افتتاح الجولة الثالثة عشرة من الدوري العام لكرة اليد، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد الدعية.

واقترب فريق الصليبيخات من حجز مقعده بين "الخمسة الكبار" في الدوري الممتاز، بعدما رفع رصيده الى 17 نقطة ارتقى بها للمركز الرابع، في حين تجمد رصيد الجهراء عند 7 نقاط في المركز الحادي عشر، وانتهى شوط المباراة الاول بالتعادل 11-11.

Ad

وأدار اللقاء الحكمان أحمد المطوع وبدر المطوع.

وتقام اليوم مباراتان أخريان ضمن منافسات الجولة ذاتها، إذ يلتقي في الخامسة مساء خيطان مع العربي، ويلي ذلك في السادسة والنصف مساء مباراة أخرى تجمع بين القرين والتضامن.

في المباراة الأولى، سيكون فريق خيطان صاحب المركز السادس برصيد 14 نقطة، مطالباً بتحقيق الفوز للمحافظة على آماله قائمة للعبور إلى الدوري الممتاز عبر بوابة العربي صاحب المركز الثامن بـ9 نقاط، الذي سيسعى كذلك للفوز، طمعاً في تصحيح الصورة الباهتة التي ظهر عليها خلال المسابقة، في مباراة من المرجح أن تكون صعبة على الطرفين.

وسيخوض مدرب خيطان الوطني إسماعيل عبدالقدوس اللقاء مدعوماً بتألق على اشكناني وصالح الجمياز وعبدالعزيز جاسم وفهد الهاجري، بينما سيعتمد مدرب العربي السلوفيني ماجيك بورا على توليفة من اللاعبين الشباب، وعدد من لاعبي الخبرة مثل سالم محبوب وعبدالله مصطفى وسلمان الشمالي.

وفي المباراة الثانية، ستكون الفرصة سانحة أمام القرين صاحب المركز السابع بـ12 نقطة للمحافظة على بصيص الأمل في الصعود للدوري الممتاز بين الخمسة الكبار، وذلك من خلال تحقيق فوز ربما يكون في متناول يده على حساب فريق التضامن، صحاب المركز الأخير بدون رصيد، نظراً للفارق الفني الكبير بين مستوى الفريقين.