في موازاة إعلان وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية إجراء تدوير واسع بين جميع الوكلاء المساعدين في الوزارة، كشفت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل، وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح عن «تدوير قريب سيشمل قياديي الهيئة العامة للقوى العاملة»، مشيرة إلى أنه «يتم الآن ترتيب الأمور الخاصة به، ومن ثم إعلانه قريبا».

وقالت الصبيح، لـ«الجريدة»، إن «التدوير ليس عقاباً، بل يعد سعياً نحو إكساب القيادي أو الموظف مهارات أوسع وخبرات جديدة في العديد من القطاعات والإدارات، إلى جانب تطوير العمل وأسلوب الإدارة، وضخ دماء جديدة».

Ad

إلى ذلك، كشف وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية سعد الخراز، عن «إجراء تدوير شمل جميع قياديي الوزارة في مختلف القطاعات»، مشيرا إلى أن «هذا التدوير جاء لما تقتضيه مصلحة العمل، وتماشيا مع استراتيجية الوزارة في النهوض بقطاعاتها كافة، حتى يتسنى تقديم أفضل الخدمات لشرائح عديدة من أفراد المجتمع، وفقا للأهداف المنشودة والخطط المستقبلية».

وأوضح الخراز، في تصريح صحافي أمس، أنه «بموجب قرارات التدوير تم نقل شيخة العدواني من وظيفة الوكيلة المساعدة لشؤون قطاع التعاون، إلى وظيفة الوكيلة المساعدة لشؤون قطاع الرعاية الاجتماعية، ونقل فاطمة الملا من وظيفة الوكيلة المساعد للرعاية الاجتماعية إلى وظيفة الوكيل المساعد للشؤون المالية والإدارية».

‎وأشار إلى أن «القرارات شملت نقل حسن كاظم من وظيفة الوكيل المساعد لشؤون قطاع التنمية الاجتماعية إلى وظيفة الوكيل المساعد للتخطيط والتطوير الإداري، ونقل هناء الهاجري من وظيفة الوكيلة المساعدة للشؤون المالية والإدارية إلى وظيفة الوكيلة المساعد للتنمية الاجتماعية، فضلا عن نقل عبدالعزيز شعيب من وظيفة الوكيل المساعد للشؤون القانونية، إلى وظيفة الوكيل المساعد لشؤون التعاون، ونقل مسلم السبيعي من وظيفة الوكيل المساعد للتخطيط والتطوير الإداري، إلى وظيفة الوكيل المساعد للشؤون القانونية».

تدوير المديرين

علمت «الجريدة»، من مصادر مطلعة، أن «ثمة تدويراً مرتقباً على مستوى مديري الإدارات في وزارة الشؤون سيتم إعلانه خلال الأسبوع الجاري أو المقبل»، مشيرة إلى أن «هذا التدوير سيكون على نطاق واسع، وفقا لما تقتضيه مصلحة العمل».