أوقعت قرعة بطولة كأس الاتحاد للكرة الطائرة لفئة العمومي للموسم الحالي (2017-2018)، التي ستقام بنظام خروج المغلوب، فريق الكويت (حامل اللقب) على قمة المجموعة الأولى، كونه بطل الدوري الممتاز في الموسم الماضي، وضمَّت إلى جانبه أندية القادسية والصليبيخات والفحيحيل واليرموك والتضامن.

فيما جاء كاظمة على رأس المجموعة الثانية، كوصيف للدوري في الموسم الماضي، وجاءت معه أندية الساحل والشباب وبرقان والجهراء والعربي.

Ad

وكان اتحاد الكرة الطائرة أجرى مراسم قرعة البطولة لجميع الفئات (العمومي والشباب تحت 18 سنة، والناشئين تحت 15 سنة، والأشبال تحت 13 سنة)، أمس الأول، في مقره بمبنى اللجنة الأولمبية الكويتية، تحت إشراف رئيس مجلس الإدارة وليد أمان، وعضو مجلس الإدارة عبدالكريم جاولي، والحكمين عادل الحربي وعلي أبل، وسكرتير لجنة المسابقات سامي البري، في حضور ممثلين جميع الأندية، باستثناء القادسية.

وأسفرت قرعة كأس الشباب تحت 18 سنة عن وقوع الكويت (حامل اللقب) وبطل الدوري في الموسم الماضي على رأس المجموعة الأولى، وضمَّت معه أندية العربي وكاظمة والتضامن، فيما جاء اليرموك على رأس الثانية، بصفته وصيف الدوري، وبجانبه أندية القادسية والصليبيخات والساحل والجهراء.

وفي فئة الناشئين تحت 15 سنة، جاء الكويت على قمة المجموعة الأولى، ومعه أندية الجهراء والقادسية واليرموك، فيما جاء كاظمة على رأس الثانية، وبجانبه أندية التضامن والعربي والساحل وبرقان.

كما أوقعت قرعة كأس الأشبال تحت 13 سنة، الكويت بطل الدوري في الموسم الماضي على رأس المجموعة الأولى، وإلى جانبه أندية كاظمة والجهراء واليرموك والصليبيخات والتضامن. وجاء الوصيف القادسية على قمة الثانية، التي ضمَّت أندية الساحل والشباب وبرقان والعربي والفحيحيل.