إزالة 15 مخيماً من بر الصليبية

نشر في 14-02-2018
آخر تحديث 14-02-2018 | 00:00
No Image Caption
كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن تواصل حملات التفتيش التي تشنها الأجهزة الرقابية على المخيمات الربيعية للتأكد من التزام أصحابها بالتعميم الإداري رقم 20 /2017 بشأن تنظيم المخيمات، وترخيص مخيماتهم قبل نصبها في المواقع التي حددتها البلدية، وتحذيرهم من مخالفة الاشتراطات والضوابط.

وفي هذا الصدد، أوضح رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة الفروانية أحمد الشريكة أن مفتشي الفريق نفذوا حملة على المخيمات المخالفة بمنطقة الصليبية، بالتعاون مع إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق، أسفرت عن رفع وإزالة 15 مخيما مخالفا.

من جهة أخرى، أكدت إدارة العلاقات العامة تواصل الجولات الميدانية التي يقوم بها المفتشون بقسم إزالة المخالفات بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير في عموم مناطق المحافظة للتأكد من التزام أصحاب العقارات باشتراطات وضوابط لائحة البناء، مشيرة إلى أنه تمت إزالة دور مخالف طواعية من أحد ملاك العقارات كان تم إنذاره من جانب مفتشي القسم.

وأشار رئيس قسم إزالة المخالفات م. ماجد المطيري، إلى رصد المفتشين مخالفة العقار خلال جولاتهم شبه اليومية التي يقومون بها، وقد تم توجيه إنذار لمالك العقار بإزالة الدور المخالف، وتمت إزالته طواعية من جانبه.

back to top