«الكهرباء»: مستعدون لصيف 2018

التحصيل تخطى ملياراً و140 مليون دينار

نشر في 15-02-2018
آخر تحديث 15-02-2018 | 00:00
وكيل وزارة الكهرباء والماء محمد بوشهري
وكيل وزارة الكهرباء والماء محمد بوشهري
أكد وكيل وزارة الكهرباء والماء محمد بوشهري استعداد الوزارة للصيف المقبل، إذ تم خلال فصل الشتاء الجاري خروج العديد من وحدات الإنتاج بالمحطات، لإجراء الصيانة الدورية لها، وفقا لخطط برامج الصيانة الموضوعة لتلك الوحدات.

وقال بوشهري، في تصريح صحافي، إن الوزارة تحرص على استغلال فصل الشتاء من أجل إجراء الصيانة داخل المحطات، بمختلف وحدات "توليد" الطاقة الكهربائية المختلفة.

وفيما يخص آخر احصائيات التحصيل، بين بوشهري أن الوزارة تخطت المليار و140 مليون دينار، وأن أرقام التحصيل خلال الفترة الماضية بدأت تزيد، وهو مؤشر طيب، ويدل على أن هناك متابعة من قبل قطاع شؤون المستهلكين.

وأضاف أن هناك اهتماما كذلك من المستهلكين على اختلاف شرائحهم بأن يسددوا الفواتير التي عليهم، وهذا أمر طيب، فمن مصلحة كل المستهلكين تسديد فواتيرهم أولا بأول، دون تأخير أو تراكم، مقدما الشكر إلى المستهلكين بجميع شرائحهم لالتزامهم بدفع ما عليهم من فواتير كهرباء وماء.

من جهة أخرى، تستكمل حاليا قطاعات الوزارة كشوف التقييم السنوى لكل الموظفين وتخزينها في النظام الخاص بالشؤون الادارية بالوزارة، ومن المقرر ان تكتمل خلال الاسبوع المقبل، وبناء عليها سيتم منح الدرجات بالاختيار والاعمال الممتازة وفقا للوائح وقوانين الخدمة المدنية المعمول بها في كل الجهات الحكومية.

back to top